No Script

البنك اختتم رعايته لمعرض التّصميم الهندسي الـ 41 بجائزة خاصة للاستدامة

«بيتك» يُسخّر كل الإمكانات للطلبة ويدعم 400 من خرّيجي «الهندسة والبترول»

تصغير
تكبير

واصل «بيت التّمويل الكويتي» (بيتك) رعايته ودعمه للمهندسين والمهندسات خرّيجي كليّة الهندسة والبترول بجامعة الكويت، من خلال معرض التّصميم الهندسي الـ41 الذي اُختتم برعاية بلاتينيّة منه أخيراً.

وقدّم «بيتك» في هذا المعرض الذي استمر على مدى 3 أيّام الدّعم لأكثر من 50 مشروعاً للتخرّج، وتم تخصيص جائزة منه بعنوان «جائزة الاستدامة البيئيّة» لأفضل المشاريع المهتمّة بالاستدامة والمحافظة على البيئة، تماشياً مع مبادرة (Keep it Green) التي أطلقها والتي تُعنى بالمحافظة على البيئة، وهي إستراتيجيّة طويلة الأمد لها أهداف عديدة وبرامج مختلفة وتحظى باهتمام كبير من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

ويحرص «بيتك» على تسخير كل الإمكانات والدّعم للطّلبة، إذ وفّر الدّعم لأكثر من 400 مهندس ومهندسة من خرّيجي كليّة الهندسة والبترول بجامعة الكويت خلال العام الدراسي الحالي من خلال دعم مشاريع تخرّجهم.

وحرص فريق من موظّفي «بيتك» على التواجد في جناحه في معرض التّصميم الهندسي طوال فترة المعرض، لخدمة عملائه من المهندسين والمهندسات والرّد على جميع استفساراتهم، ووفّر العديد من الخدمات لزوّاره من خلال فتح حسابات وإصدار بطاقات وغيرها من الخدمات المصرفيّة والاستشاريّة.

وأعرب مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، الدكتور دعيج الركيبي، عن اعتزازه بدعم «بيتك» للكليّة بشكل عام، وللمهندسين والمهندسات الخرّيجين على مدار العام.

وأضاف أنّ الخرّيجين يحتاجون لدعم مشاريع تخرّجهم بشكل كبير، التي تترجم جهدهم وعلمهم طوال فترة الدراسة، وهي نتاج سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، مبيّناً أن «بيتك» دائماً ما يقف إلى جانب المهندسين والمهندسات ويُساهم في ترجمة علمهم على أرض الواقع.

وهنأ الركيبي جميع المهندسين الفائزين بالجوائز، مشيراً إلى أن هذا التميز هو أحد الإستراتيجيات التي تنتهجها جامعة الكويت، والتي تملك مساحات واسعة للأبحاث برئاسة مديرها الأستاذ الدكتور يوسف الرومي، وهي تشجع وتحفز منتسبيها ومخرجاتها على التواجد المتميز، شاكراً «بيتك» على رعايته ودعمه، ومشيداً بجميع الإدارات ومراكز العمل بالجامعة والتي عملت كفريق واحد لإنجاح هذا المعرض.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي