No Script

للمساهمة بالأعمال التطوعية وتنظيف الشواطئ

«وربة» أسّس فريقاً من موظفيه للغوص

الرئيس التنفيذي شاهين الغانم يتوسط فريق الغوص
الرئيس التنفيذي شاهين الغانم يتوسط فريق الغوص
تصغير
تكبير

أسّس بنك وربة فريق الغوص الخاص به من الموظفين بالتعاون مع مركز «Dive 36»، يتكون من الموظفين أصحاب الرخص الرسمية في رياضة الغوص، ويعتبر فريقاً تطوعياً أثناء وقت فراغهم، من باب المسؤولية الاجتماعية لمساندة المجتمع والحملات الأخرى الخاصة بتنظيف بحار الكويت.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري، إن الفريق سيتعامل بمهنية كبرى بالتعاون مع ذوي الاختصاص كفريق مركز «Dive 36»، للمساهمة بالأعمال الاجتماعية التطوعية الخاصة بتنظيف شواطئ الكويت، وتقديم المساعدات الخاصة بتأهيل الغواصين الجدد، لافتاً إلى أن المجتمع البحري يشكل جانباً مهماً من تاريخ وإرث الكويت والذي يجب المحافظة عليه بشكل كامل.

وأعرب المطيري عن فخر «وربة» بأن يكون رائداً في هذا المجال، وبموظفيه الذين سيساهمون بالحفاظ على البيئة البحرية الوطنية للكويت، من خلال المشاركة بالحملات لتنظيف قاع البحر والشواطئ في الكويت، والذي سيترك أثراً إيجابياً بالحفاظ على البيئة البحرية الكويتية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المطيري أن الحملة مستمرة طوال العام وبالتعاون مع ذوي الخبرات والمتخصصين في هذا المجال، كاشفاً أنه سيتم تحديد آلية خاصة للعمل خلال الفترة المقبلة تبدأ بتنظيف الشواطئ وأعماق البحر من شمال الكويت في جزيرة وربة، وصولاً للجزر الجنوبية في البلاد وبالتعاون مع الجهات المسؤولة.

وأفاد بأن «وربة» يواصل المساهمة بالعديد من الفعاليات المجتمعية، لإيصال رسالته الفعالة بخدمة المجتمع، والعمل على هذه الرسالة التي يؤمن بها، من خلال المشاركة بفعاليات أبرزها تنظيف جزيرة أم المرادم، وبطولات لعبة البادل، والمشاركة في الجامعات، وتوفير العديد من المزايا للشباب، وغيرها العديد من الفعاليات الأخرى والمستمرة طوال العام الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي