No Script

«التجاري» يتوّج رابحي «بحر / جو»

تصغير
تكبير

أجرى البنك التجاري الكويتي، السحب الثاني على الحملة الصيفية «بحر / جو»، لعملائه من حاملي بطاقاته الائتمانية، والتي تتيح لهم فرصاً للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات يجريها على عدد من المعدات البحرية وباقات السفر.

وتم إجراء السحب في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة منصور الظفيري، وأسفر عن فوز عبدالرضا حسين غلوم عوض برحلة إلى جزر موريشيوس، وآباء فاضل حبيب حسن بجت سكي «سي دو سبارك 90»، والشيخ خليفة جابر الصباح بجت سكي «سي دو سبارك 60»، ومحمد أحمد العاصم بجائزة «ياماها سكوتر بحري»، وفاطمة محسن البذالي بجائزة «كاياك ماستر».

وتواصل البنك مع الرابحين لتهنئتهم بالفوز وتسليمهم الجوائز بحضور مدير منطقة في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية محمد الصراف، ومدير منطقة بالوكالة من قطاع الخدمات المصرفية للأفراد هاشم محمد، ومساعد مدير إدارة التسويق طلال الرئيس.

وأشار «التجاري» إلى أن كل 10 دنانير ينفقها العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت، تمنحه فرصة للدخول في السحوبات الشهرية، مقابل 3 فرص عند استخدامها خارج الكويت، لافتاً إلى أنه مقابل كل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال الحملة سيحصل العميل على 20 فرصة إضافية لدخول السحوبات.

وأوضح أن الحملة ستشمل 3 سحوبات تُجرى شهرياً لاختيار 15 فائزاً للفوز بجوائز قيّمة على أن تستمر حتى 31 أغسطس الجاري، داعياً جميع العملاء للدخول على صفحة (www.cbk.com)، والتعرف على الجوائز التي تقدمها هذه الحملة وآلية الدخول في السحوبات والحصول على معلومات إضافية عنها، والاطلاع على أحدث المعلومات عن منتجاته المصرفية والعروض المصممة خصيصاً لتلبية كل احتياجات العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي