No Script

تميّزت في فئة تصميم العلامات التجارية والاتصالات

«جينيسيس» نالت 4 جوائز ضمن «ريد دوت ديزاين» 2022

تصغير
تكبير

- العلامة أثبتت قدرتها على تعزيز تجربة عملائها من مختلف أنحاء العالم

فازت علامة «جينيسيس» بـ4 جوائز رائدة في فئة تصميم العلامات التجارية والاتصالات ضمن مسابقة «ريد دوت ديزاين» لعام 2022، حيث حصدت صالة «جينيسيس سوجي»، وصالة «جينيسيس أنسيونج»، و«جينيسيس هاوس نيويورك» جوائز فئة تصميم الصالات التجارية بطريقة إبداعية ومبتكرة تواكب تطور طرازات الشركة وتقدمها.

وفازت الأجهزة الاستشارية الفنية المستوحاة من السيارة الكهربائية «GV60» في فئة «الاتصالات المكانية»، إذ يشكل الفوز اعترافاً عالمياً بمكانة «جينيسيس»، وريادة هوية العلامة التجارية بشكل واضح في مختلف النواحي، وقدرتها على توفير مساحاتها وصالاتها التجارية، لتعزيز تجربة عملائها من مختلف أنحاء العالم.

ومنحت لجنة التحكيم «جينيسيس سوجي» جائزة ريد دوت «أفضل الأفضل» المعروفة بـ«Best of the Best» لتصميمها الرائد والطليعي، وهي واحدة من أعلى الجوائز وأكثرها رقياً وتميزاً في حفل جوائز «ريد دوت ديزاين».

ويأتي ذلك في وقت أُنشئت مسابقة «ريد دوت» المفتوحة عام 1955، وهي واحدة من أفضل 3 مسابقات في التصميم على مستوى العالم، إلى جانب جوائز «iF» للتصميم، وجوائز «IDEA» للتصميم. وفي كل عام، تُعلن عن الفائزين في 3 تخصصات متميزة، تتمثل في تصميم المنتجات، وتصميم العلامات التجارية والاتصالات، ومفهوم التصميم.

وحرصت «جينيسيس» منذ إطلاقها عام 2015 على إثبات حضورها العالمي كعلامة تجارية فاخرة للسيارات، وعلامة تجارية رائدة تُجسد أسلوب الحياة الكورية ورونقها المميز.

وتُقدم صالات عرض «جينيسيس» تجارب رائدة ومميزة على مجموعة واسعة من منتجاتها الحديثة والجديدة كلياً، ليتمكن روادها من التعرف على المنتجات الجديدة من خلال رحلة استكشافية تصور فخامة العلامة التجارية وعراقتها وقصتها منذ التأسيس، وتنتهج مبدأ موحد «العميل أولاً» وهي الطريقة التي تصمم بها جميع تجارب علامتها التجارية.

وتجسد صالة عرض «جينيسيس سوجي» روعة التصميم في كل تفاصليها لتضفي مزيداً من التجارب الرائدة على تجربة عملائها، مستفيدة من موادها ومساحتها وبرامجها، إذ تعمل صالة العرض المكونة من أربعة طوابق والتي تبلغ مساحتها 4991 متراً مربعاً، كمعرض للسيارات ومنصة لتقديم الخدمات ومركز اختبار القيادة في الوقت نفسه، وهي الصالة الأولى من نوعها في كوريا التي تجمع بين العرض التقديمي وتقديم برنامج خدمة رائدة عالمياً.

وتوافر صالة العرض للعملاء فرصة اختبار قيادة سياراتهم المفضلة، بينما يمكن للمالكين الجدد تسلم سياراتهم الجديدة في صالة خاصة مع حفل «خاص لتسليم السيارة»، المزود بتقنيات كالأذرع الآلية وشاشة فيديو خاصة تدون تلك اللحظات الرائعة.

ويأتي ذلك في وقت أثبتت «جينيسيس» من خلال صالتها «أنسيونج» أن الصالات ذات العلامات التجارية الرائدة لا تحتاج إلى أن تكون مؤسسة قائمة بذاتها لإثارة الإعجاب، إذ تقع الصالة التي تبلغ مساحتها 663 متراً مربعاً في مركز تجاري لتستعرض بجرأة أحدث التقنيات، ومركبات القيادة للعلامة التجارية في رؤية مستقبلية تصور التصميم، والصوت، والضوء، مع الترحيب بالعملاء لاستكشاف طرازات جديدة متطورة وذات نظرة استباقية في عالم الهندسة والإبداع في التصميم.

ويُعد «جينيسيس هاوس نيويورك» مكاناً مميزاً ومعلماً يجسد الثقافة الكروية في مدينة نيويورك، ويُشار إليها على أنها «واحة متطورة في قلب مدينة مزدهرة»، إذ هناك الكثير لاستكشافه، بدءاً من الديكورات والتصميمات الفنية وانتهاءً بتجربة المأكولات الكورية الطازجة والتقليدية، إلى جانب التعرف عن قرب على أحدث الطرازات والتصاميم الرائدة لأسطول سيارات العلامة.

وقال رئيس قسم الهندسة في «Suh Architects»، كيم يونغ: «كنا محظوظين حقاً لأن العميل والموقع والبرنامج الثقافي والشركاء مثل (أونجيوم جينيسيس نيويورك)، حرصوا على العمل بجانبنا والتعاون لإنشاء واحة فريدة في التصميم تجسد التقاليد المعاصرة التي تستحق العمل والإبداع».

وأضاف: «نالت فكرة تصميم مشروع مكون من طوابق متعددة إعجابنا، لنخلق نوعاً من الابداع في التصميم في مدينة رائدة وشهيرة مثل نيويورك، إذ صُممت واجهة الطابق الأرضي بشكل ملتف وبمنحنيات تتشابه مع تصميم سيارات (جينيسيس)، وشبكتها الأمامية المتلألئة، بينما صور الطابق العلوي والطابق الثاني ثقافة الشعب الكوري، ضمن مناطق مختلفة لتناول الطعام والقراءة والراحة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي