pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الألعاب الشتوية» يستضيف «دولية هوكي الجليد» للسيدات


فهيد العجمي
فهيد العجمي

اعلن نادي الألعاب الشتوية عن تنظيم بطولة الكويت الدولية لهوكي الجليد للسيدات خلال الفترة من 6 الى 12 نوفمبر المقبل وبمشاركة ستة منتخبات عالمية وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة «IIHF».

وقال رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح لـ( كونا) ان البطولة ستضم منتخبات لوكسمبورغ والامارات وايرلندا وكولومبيا وأندورا بالاضافة للكويت معتبراً ان استضافة الكويت لهذه البطولة القوية تعد نجاحاً للنادي الذي يشغل العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي للعبة.

واضاف العجمي ان النادي بدأ استعداداته التحضيرية بشكل مبكر لضمان نجاحها لا سيما انها تلقى اهتماماً خاصاً من الاتحاد الدولي للعبة مشيراً الى ان النادي وبدعم من الهيئة العامة للرياضة سيقوم باعداد لاعبات المنتخب الكويتي بافضل صورة لخوض غمار هذه البطولة.

ولفت الى ان النادي حرص على اقامة هذه البطولة في البلاد نظراً لدورها المهم في تطوير المستويات الفنية للاعبات «أزرق الهوكي» وصقل مهاراتهن في اللعبة مؤكداً ان النادي يولي الرياضة النسائية في كل ألعابه الشتوية اهتماماً كبيراً بجانب منافسات الرجال.

واشاد بدور اعضاء مجلس إدارة النادي والعاملين في النادي كافة وعملهم الدؤوب للاستعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي الدولي متوقعاً ان تحفل البطولة بمستويات فنية عالية نظراً لقوة المنتخبات التي تشمل منتخبات يأتون من مدارس عدة ويمثلون ثلاث قارات هي أوروبا وأميركا الجنوبية وآسيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي