No Script

في كيفان و«يوريكا» السالمية وبرج الشايع

«Ooredoo» تفتتح 3 فروع جديدة

تصغير
تكبير

افتتحت شركة «Ooredoo» للاتصالات، أحدث فروعها في منطقة كيفان، وفي «يوريكا» السالمية، وفي برج الشايع الواقع في مدينة الكويت، لتنضم بذلك إلى سلسلة فروعها المنتشرة في مختلف مناطق البلاد.

ويأتي افتتاح هذه الفروع ضمن إستراتيجية الشركة لتوسيع خارطة تواجدها، وتعزيز مبدأ التقارب لتكون حيثما يتواجد عملاؤها، ولتأكيد التزامها بتوفير خدمات متطورة وحلول متكاملة وعروض وباقات حصرية ومميزة لهم، بهدف إثراء تجربتهم الرقمية، ومواكبة الطلب المتزايد على منتجاتها وأحدث الأجهزة الذكية التي توافرها.

وتم افتتاح الفرع الجديد في برج الشايع بحضور المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى «Ooredoo الكويت» عيسى الموسى، ومدير عام برج الشايع هاكان بتك. وقال الموسى إن الشركة تعمل باستمرار ضمن إستراتيجية واضحة لتوسيع رقعة انتشارها في كل الأماكن الحيوية في الكويت، لتتمكن من خدمة عملائها بشكل أفضل وتلبية مختلف احتياجاتهم، من خلال الباقات والحلول المبتكرة التي تقدّمها لهم، بما في ذلك الأفراد والشركات.

وأضاف أنه بات من الضروري أن تغطي شبكة فروع الشركة معظم المناطق السكنية والتجارية في ظل ارتفاع قاعدة عملائها التي تجاوزت 2.5 مليون عميل، مؤكداً الحرص على توفير الوقت والجهد للعملاء، ونقلهم لمرحلة جديدة من التواصل، وخلق تجربة تفاعلية فريدة متكاملة ومستلهمة من كبرى المتاجر الرقمية في العالم، والتي تتماشى مع التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات.

ويأتي ذلك في وقت تعتزم الشركة افتتاح فرعها في «العاصمة مول» لينضم لقائمة الفروع الجديدة، في وقت توافر كل المعلومات حول فروعها المنتشرة في الكويت على تطبيقها المجاني للهواتف الذكية «My Ooredoo» المتوافر على متجر «AppStore» الخاص بالأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل «iOS» ومتجر «Google Play Store» الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل «أندرويد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي