No Script

السعود لشباب «النفط»: أصواتكم مسموعة


نواف السعود
نواف السعود
تصغير
تكبير

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية، الشيخ نواف سعود الصباح، إن «مؤسسة البترول» تعمل على تسخير إمكانياتها للاستفادة من الطاقات الشبابية الحيوية والمذهلة في القطاع النفطي لتوفير فرص محفزة باستمرار لإشراك هذا الجيل.

وأكد السعود في كلمته خلال رعايته ومشاركته باليوم العالمي لشباب القطاع النفطي الذي يقام تحت شعار «مستقبل مشرق، بعقل أكثر إشراقاً»، حصلت «الراي» على نسخة منها، أن هذا الحدث هو احتفاء بقوة وإمكانات الشباب في قطاع النفط، كما أنه منصة لسماع أصواتهم ومساحة لعرض وجهات نظرهم وأفكارهم الجديدة.

وشدّد السعود على أن الشباب جزء لا يتجزأ من نجاح قطاع النفط الكويتي، قائلاً: «أعلم أن كل واحد منكم يسعى إلى تطوير مهاراته ورفع إمكاناته، وسنوفر له الوسائل للقيام بذلك وسنساعده بكل الطرق الممكنة».

وأعرب عن فخره بشباب القطاع النفطي الموهوبين معتبرهم قوة للابتكار، مشيراً إلى أن «هذا الجيل يجسد مبادئ التنوع والشمول التي تدعم مدونة قواعد السلوك الأخلاقية لدينا ونؤكد أن أصواتكم مسموعة».

وتابع السعود: «نصيحتي لشباب النفط أن تطوركم، بل ومهنيتكم، تعتمد على كونكم سباقين للاستفادة من الأدوات التي نقدمها لكم، بالإضافة إلى قراءاتكم الخارجية لإنشاء موظف الغد الديناميكي، فاستمروا في العمل الجيد وأنا أتطلع إلى المشاركة معكم جميعاً شخصياً في الأحداث المستقبلية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي