No Script

لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

«solutions by stc» توفّر مجموعة متنوعة من الباقات السحابية

No Image
تصغير
تكبير

عززت «solutions by stc» حلولها للخدمات السحابية، من خلال توفير مجموعة متنوعة من الباقات السحابية المتقدّمة من حيث التكلفة، والتي تهدف إلى توفير اتصال سلس وتعزيز إنتاجية أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتوفير بيئة عمل خصبة لنمو وازدهار الشركات الناشئة في الكويت.

وذكرت الشركة أنه يتم تقديم حلول البدالة السحابية من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة (SMEs) ومن خلال توفير حلول البدالة السحابية المتطورة، مشددة على سعيها لتأكيد دعمها والتزامها طويل الأمد بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، لتساعدها في التطوير والتوسع بأعمالها الى مستويات أكبر ولتلبي كل احتياجات عملائها.

وبيّنت أن الخدمة توفّر حرية التنقل بمكان الخدمة بين المكاتب والفروع والمكاتب المنزلية والأكشاك المتحركة في المجمعات.

وأشارت «solutions by stc» إلى أن حلول البدالة السحابية تقدّم خططاً مرنة لمجموعة خدماتها، التي تشمل أرقام الاتصال المباشر (DID) والهواتف الأساسية أو المتقدّمة، وأنه يمكن للعملاء أيضاً الحصول على تراخيص للمكالمات المتزامنة أثناء تخصيص خططهم لتناسب احتياجاتهم المتنوعة، لافتة إلى أنه يمكن للعميل إضافة أو إزالة الخدمات بما يتوافق مع حاجة أعماله.

وأفادت بأن حلول البدالة السحابية تقدّم مجموعة من الميّزات بما في ذلك خدمات الفاكس والبريد الصوتي وتكامل البريد الإلكتروني عبر الهاتف والمكالمات الجماعية والرسائل النصية وغيرها، موضحة أنه وبناءً على احتياجات العمل الخاصة بهم، يمكن للعملاء أيضاً إضافة ميزات إضافية مثل خطة الاتصال الداخلي، والرد التلقائي، وإعادة توجيه المكالمات، وتخصيص الأرقام المباشرة، ومجموعات البحث وغيرها.

وتابعت أنها تتيح مع حلول البدالة السحابية، العديد من حلول البدالة الثابتة لتنقل تجربة اتصالات العميل إلى آفاق أبعد وكفاءة عالية، بالإضافة إلى باقات يمكن تخصيصها لتناسب متطلبات كل عميل.

وذكرت أنه بهدف توفير تجربة سلسة لعملائها، فإن الحلول القائمة على المنصات السحابية تتطلب الحد الأدنى من الاستثمار والتكلفة مقارنة بنظام البدالة التقليدية، مع تقديم مجموعة من الخيارات لتعزيز كفاءة الأعمال.

وأوضحت الشركة أنه يمكن أيضاً نشر النظام المبتكر بسهولة ودعمه بشبكة دعم تتكون من عدة شركاء من الدرجة الأولى، بهدف تزويد العملاء بتجربة شاملة وسلسة، كاشفة أنها خصصت فريقاً من خبراء دعم العملاء لتقديم المشورة لهم في شأن أنسب الباقات التي تناسب احتياجاتهم، مع توفير مجموعة من خدمات الدعم الفني وما بعد البيع لضمان الصيانة المستمرة واستمرارية الأنظمة المتكاملة.

وأكدت «solutions by stc» التزامها بتلبية ودعم احتياجات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، من خلال تقديم حلول وخدمات مرنة وقابلة للتطوير ومضمونة وموثوقة تُظهر قوة شبكة «stc» للجيل الخامس وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة، التي تلبي احتياجات أعمالهم وتتماشى مع رؤية الكويت 2035 للتحول الرقمي.

وأوضحت «solutions by stc» أنه وانسجاماً مع إستراتيجيتها لتقديم حلول الأعمال المتكاملة، فقد خطت خطوات كبيرة لتقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات قاعدة العملاء المتنامية والمتنوعة، بما يشمل مجموعة من حلول الاتصال مثل الخدمات الثابتة أو اللاسلكية، وشبكات 5G بريادة «stc»، بالإضافة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.

وأكدت الشركة أنها ستستمر بتقديم حلول رائدة ممكّنة بالتقنية بناءً على أحدث الابتكارات في هذا العصر الرقمي، لتكون بمثابة البوابة المفضلة لعملائها من خلال التحول الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي