No Script

وزير الداخلية في المهبولة: «اللي يخالف القانون... والله ما له مكان»

«الداخلية» تفرض... الهيبة

تصغير
تكبير

- البرجس لرجال الأمن: تطبيق القانون بمسطرة واحدة وبكل حزم من دون تراخٍ
- ضبط 394 مخالفاً ومطلوباً في منطقتي المهبولة وجليب الشيوخ

أسفرت حملة أمنية موسعة على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة، أول من أمس، عن ضبط 394 مخالفاً ومطلوباً، منهم 66 في جليب الشيوخ و328 في المهبولة، في إطار الحملات الأمنية المستمرة على مختلف المناطق، خصوصاً الجليب والمهبولة بشكل يومي، لضبط المخالفين والمطلوبين، وكل من تسول له نفسه القيام بأعمال مخالفة للقانون.

وذكر بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الحملة على المنطقتين، جاءت بتعليمات ومتابعة ميدانية من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ومن وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، وضمن الجهود المبذولة من قِبل القطاعات الميدانية المعنية من أجل التصدي للخارجين على القانون وفرض السيطرة الأمنية، وبسط مظلة الأمن والأمان في منطقتي المهبولة والجليب.

وخلال تواجده في الميدان مساء أول من أمس، وجه الشيخ طلال الخالد قيادات وضباط وعناصر الحملة، إلى ضرورة التعاطي الحازم مع الخارجين على القانون والتعاليم الإسلامية.

وقال الخالد من المهبولة، أثناء مواكبته للحملة، «اللي بيعيش معانا... على ما أمر به الله سبحانه وتعالى... ما ندش على أرزاق الناس... عليهم بالعافية. بس اللي يخالف القانون واللي يطلع عن التعاليم الإسلامية... والله ماله مكان. بارك الله فيكم».

كما أشرف البرجس ميدانياً على الحملة الأمنية في المهبولة، وقام بإعطاء تعليمات لرجال الأمن بتطبيق القانون بمسطرة واحدة وبكل حزم من دون أي تراخٍ.

وأكد بيان «الداخلية» أن الحملات الأمنية مستمرة على مختلف مناطق البلاد، خصوصاً على منطقتي الجليب والمهبولة بشكل يومي، لضبط المخالفين والمطلوبين، وكل من تسول له نفسه القيام بأعمال مخالفة للقانون.

وشن رجال الداخلية، الحملة الموسعة على منطقة المهبولة، حيث قاموا بتسكير المداخل والمخارج، في إطار خطة استهدفت التمركز على مداخلها ومخارجها لمنع المطلوبين والخارجين على القانون من الهروب. وتمت إحالة المضبوطين المطلوبين الى جهة الاختصاص.

وقاد الحملة مدير عام أمن الأحمدي اللواء حقوقي وليد الشهاب، بالتعاون مع دوريات النجدة.

وأهابت الادارة بجميع المواطنين والمقيمين، ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة، حيث انها جريمة يعاقب عليها القانون.

وشددت على ضرورة التزام الكفلاء بقانون الإقامة، حيث سيتم عمل منع كفالات (بلوك) على الكفيل، سواء كان شخصاً أو شركة (منع كفالات، منع تأشيرات، منع التجديد، وتحويل إلى التحقيقات) في حال عدم الالتزام سيتم تطبيق الاجراءات والشروط المتبعة لقانون الإقامة، ومنع العامل المخالف من الدخول إلى البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي