No Script

البنك الوطني ينظّم محاضرات وورش عمل حول الابتكار والقيادة مع «IE Madrid»


مريم النصرالله
مريم النصرالله
تصغير
تكبير

ينظّم بنك الكويت الوطني سلسلة محاضرات وورش عمل لموظفيه حول الابتكار والقيادة، بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال «IE Madrid»، إيماناً منه بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، وفي إطار سعيه الدؤوب لتطوير كفاءاته وكوادره البشرية، وتأهيلهم بأفضل البرامج التدريبية التي تطور مهاراتهم مع أفضل المؤسسات التعليمية حول العالم.

وتتضمن السلسلة محاضرات تركز على مواضيع مهمة، وأبرزها الابتكار والقيادة ومهارات التواصل الفعّال والتفاوض، وشهدت الحلقة الاولى منها محاضرة لأستاذ القيادة في كلية «IE» للعلوم الإنسانية والتكنولوجيا بابلو إيستيفز، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في أنشطة ريادة الأعمال، والذي ساهم منذ 2011 في إدارة أكثر من 100 مشروع اجتماعي.

وأكدت المسؤولة في إدارة المواهب والتطوير في البنك، مريم النصرالله، أن الموظفين يشكلون أهم أصول «الوطني» الذي يولي أهمية كبرى لتنمية وتطوير قدراتهم، ويسخر كل الإمكانات لتطورهم المهني عبر توفير برامج التدريب والتطوير، بالتعاون مع أعرق المؤسسات التعليمية حول العالم، وبمشاركة مجموعة من الخبراء البارزين.

وأضافت أن إستراتيجية التدريب والتطوير في الموارد البشرية، تعمل عن كثب من أجل توفير وتصميم جميع فرص التعلم، التي تجعل كوادر البنك البشرية على أهبة الاستعداد للمستقبل وسط التغييرات والتطورات المتسارعة في الصناعة المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي