No Script

تخريج 17 طالباً ضابطاً بحرياً من الأكاديمية البولندية

تصغير
تكبير
نظمت الأكاديمية البحرية البولندية حفل تخريج لـ 17 طالباً ضابطاً كويتياً من الدفعة الـ 47 البحرية من مبتعثي كلية علي الصباح العسكرية، بحضور سفير البلاد في بولندا الصديقة خالد الفضلي والملحق العسكري في برلين ووفد عسكري كويتي رفيع المستوى.

وتضمنت فعاليات الحفل تكريم الطلبة الضباط الخريجين الذين أتموا مدة 4 سنوات من دراستهم العسكرية بنجاح ، حاصلين على درجة البكالوريوس في العلوم البحرية.

وألقى كلمة الخريجين الطالب ضابط شاهين الكندري ، معبراً عن فخر واعتزاز الخريجين للوصول للغاية المنشودة في هذا اليوم ، وهي الانضمام الى صفوف الجيش الكويتي الباسل، مسلحين بالعلم والإيمان والثقة بالنفس ليكونوا إلى جانب زملائهم منتسبي القوات المسلحة لخدمة الوطن ، شاكرا للحضور مشاركتهم في هذا اليوم المميز.


من جانبه عبر رئيس الأكاديمية البحرية البولندية اللواء بحري البروفسور توماش شوبرخت عن شكره للجيش الكويتي على الثقة التي أولاها للأكاديمية البحرية البولندية، مشيدا في الوقت نفسه بذوي الطلبة الخريجين على دعمهم وتشجيعهم لأبنائهم طوال مدة دراستهم.

وحضر الحفل مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المونس، والملحق العسكري الكويتي في برلين العميد الركن طيار عدنان العامر، ومساعد المدير العام لشؤون أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية العميد علي الوهيب، وممثل كلية علي الصباح العسكرية العقيد الركن محمد الأيوب، وضابط الإشراف المقيم في بولندا العقيد ركن بحري أحمد الضبيب وقيادات من الأكاديمية البحرية البولندية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي