pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المطيري يهنئ الحوال والفيحان والرشيدي والعلي والزنكوي بالإنجاز

«3 ذهبيات وفضيتان» للكويت في دورة التضامن الإسلامي


الجابر وحيات مع أبطال الرماية
الجابر وحيات مع أبطال الرماية

حقق أبطال الكويت خمس ميداليات جديدة في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة التي تستضيفها مدينة قونية التركية حتى 18 أغسطس الجاري، رافعين عدد الميداليات إلى سبع ميداليات حتى الآن بواقع 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وفي منافسات الأمس، أحرزت بطلة رماية (تراب) سارة الحوال أول ميدالية ذهبية للكويت في الدورة وتبعها البطل عبدالرحمن الفيحان بذهبية أخرى في رماية التراب، قبل ان يضيف عيسى الزنكوي ذهبية ثالثة في رمي القرص، فيما حصل طلال الرشيدي على الميدالية الفضية رماية «تراب».

وفي منافسات الدراجات الهوائية أحرز البطل سيد جعفر العلي فضية سباق الفردي.

وبعث وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب، عبدالرحمن المطيري، برقية تهنئة للاعبين المتوجين متمنياً التوفيق للبقية في المسابقات الأخرى لتحقيق مزيد من الإنجازات والإبداع في ظل الدعم المستمر من قبل القيادة السياسية.

ويواصل منتخب الرماية خوض المنافسات اليوم عندما يدخل تصفيات الفرق في التاسعة صباحاً على أن يلعب الدور النهائي في الساعة الثانية ظهراً، ويتطلع أبطال وبطلات الرماية إلى مواصلة الانجاز وزيادة الغلة من الميداليات المتنوعة عن طريق عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي وناصر المقلد والبطلات سارة وشهد الحوال وهاجر عبدالملك.

من جهته، ذكر بطل الدراجات الهوائية سيد جعفر العلي أن المنافسة كانت قوية على الميدالية الذهبية وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المركز الأول إلا أن طريقة المسار لم تخدمه ولم تكن من اختصاصه.

وتمكنت بطل الكويت والخليج العداءة مضاوي الشمري من الوصول إلى نهائي سباق 200 متر الذي يقام اليوم الجمعة، ويخوض اليوم خالد السعد منافسات مسابقة الوثب العالي، و عبدالرحمن العازمي رماية الرمح، فيما تطمح العداءة أمل الرومي للتأهل إلى الدور النهائي لسباق 1500 متر.

من جانب، آخر حرمت الإصابة صاحب برونزية القفز بالزانة، ماجد الزيد من متابعة تألقه في الدورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي