No Script

السماعات الذكية الجديدة من «هواوي» تتمتع بجودة صوت عالية إضافة لخاصية إلغاء الضجيج

طرح «HUAWEI FreeBuds Pro 2» بجميع الميزات التي يبحث عنها العميل

تصغير
تكبير

طرحت «هواوي» سماعات «HUAWEI FreeBuds Pro 2» الجديدة كلياً فى الكويت، والتي توافر جميع الميزات التي يبحث عنها العميل في سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية «True Wireless Stereo (TWS)»، بجودة صوت مذهلة، وخاصية إلغاء الضجيج الرائعة، وصوت واضح جداً.وتتميز «HUAWEI FreeBuds Pro 2» بنظام صوت فريد من نوعه بمحرك صوت مزدوج لصوت حقيقي فائق «Ultra-hearing True Sound Dual Driver»، والذي يتكون من وحدتي صوت قويتين مدمجتين، بالإضافة الى التقنية الرقمية العكسية المزدوجة «Digital Dual-crossover» لتوفير جودة صوت عالية.

وتعتبر «HUAWEI FreeBuds Pro 2» أول سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS)، تستخدم مشغّل غشاء مستوي «Planar Diaphragm» لجودة صوت رائعة عبر نطاق تردد واسع.

ويتم دمج هذا الغشاء فقط في السماعات الرائدة بما يساعد «HUAWEI FreeBuds Pro 2» في تحقيق صوت مسطح وخفيف أكثر دقة مع صوت تريبل وصوت مرتفع فوق 9KHz هرتز واضح مع دقة عالية.

وتستخدم سماعات الأذن محركاً رباعياً مغناطيسياً ديناميكياً كبيراً لإخراج صوت جهير قوي. ينخفض الجهير بشكل فعال إلى 14Hz هرتز، ويصل التريبل إلى 48hKz هرتز، متجاوزة الترددات التي تلتقطها آذان الإنسان.

وتعتبر «HUAWEI FreeBuds Pro 2» نتيجة للتعاون بين «هواوي» و«Devialet» وهي علامة تجارية فرنسية رائدة معروفة في مجال تكنولوجيا الصوتيات، تجمع بين أحدث التقنيات في الهندسة الصوتية مع ابتكارات صوتية لا مثيل لها، لتمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوت عالي الدقة مع تقنيات جديدة.

وتعتمد «HUAWEI FreeBuds Pro 2» على 3 ميكروفونات حساسة للغاية لالتقاط الأصوات المحيطة وخوارزمية محسنة لإلغاء الضوضاء، ما يؤدي لزيادة بنسبة 15 في المئة بمعدل عمق إلغاء الضجيج النشط «ANC».

وتعتبر تقنية إلغاء الضجيج النشطة الديناميكية الذكية «Intelligent Dynamic ANC 2.0» أيضاً من الميزات الرائعة التي تسمح لسماعات الأذن بتحديد بيئة مجال الصوت الخارجية والحكم عليها بدقة، وتساعد على اختيار أفضل وضع لإلغاء الضجيج لتوافر تجربة استماع مريحة حتى أثناء الرحلات الجوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي