pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الشركة أطلقت الخدمة الجديدة لتمييز مشتركيها

«+FIBER» من «Ooredoo»... الحل المثالي لسرعة إنترنت فائقة في كل أنحاء المنزل والمكاتب

أطلقت شركة «Ooredoo الكويت» أخيراً خدمات «+FIBER» التي تشكل الجيل الجديد من حلول (FTTR) «Fiber To The Room» الفريدة من نوعها، لتعزيز وتحسين تغطية شبكة الإنترنت عن طريق الألياف الضوئية في المنازل والمساحات الكبيرة بالتعاون مع شركة هواوي، في إطار حرصها على تمييز عملائها، ومنحهم أجود أنواع الخدمات وأكثرها حداثة في عالم الاتصالات.

ويعتبر «+FIBER» الحل التقني الشامل الذي يمتد بشكل مباشر من الألياف الضوئية إلى كل غرفة، بما يحقق تغطية ممتازة لشبكة الإنترنت في كل أنحاء المنزل.

ويشكل «+FIBER» من «Ooredoo» نوعاً جديداً من تقنيات الشبكات الداخلية التي تعتمد على اتصالات الألياف الضوئية، والتي توافر استقرار نقل الشبكة وعرض النطاق الترددي طويل المدى، ويعزز سرعة نقل الإنترنت التي يتلقاها العميل في منزله أو مكتبه (يمكن أن يكون الإنترنت 5G / GPON Fiber...) إلى جميع الزوايا والغرف.

وتتيح الخدمة الجديدة التي تأتي وفق شبكة «Wi-Fi» الضوئية بالكامل، للمستخدمين الحصول على تجربة إنترنت عالية السرعة في أي وقت، إذ يوفر «+FIBER» سرعة عالية تناسب جميع احتياجات العملاء، مع تغطية ممتازة للشبكة في كل غرف المنزل أياً كانت مساحته، ويعيد تعريف الشبكة المنزلية الجديدة، ويوفر الجودة العالية التي ينتظرها العملاء على الدوام من «Ooredoo»، ويتيح لهم تجربة إنترنت ممتازة في كل الأوقات.

وتعكس الخدمة الجديدة حرص «Ooredoo» على توفير الحلول الذكية، وتقديم أحدث ما يتم طرحه في الأسواق من تقنيات وحلول مبتكرة لإثراء تجربتهم الرقمية، ضمن خطتها الإستراتيجية لدفع عجلة التحول الرقمي في مجال الشبكات، وتعزيز كفاءة تشغيل شبكاتها لتوفير فرص غير محدودة لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي