pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بما ينسجم مع معايير المرونة والابتكار والتّفرد لسائقي طرازاتها

«مازيراتي» توفّر ضماناً لـ 10 سنوات

أطلقت «مازيراتي» برنامجاً جديداً يوفر لسيارات العلامة ضماناً لمدة 10 سنوات، بما ينسجم مع معايير المرونة والابتكار والتفرد، التي تقوم عليها عمليات تطوير الخدمات الجديدة المخصصة للعملاء في مختبر الخدمة الشخصية التابع لها (Maserati Personal Service Lab).

ويوفر البرنامج الجديد ضماناً لسيارات «مازيراتي» لمدة 10 سنوات يغطي الأجزاء المخصصة لتوليد ونقل الحركة، مثل المحرك وناقل الحركة وعلبة التروس، ويتيح فترة ضمان إضافية تمتد 4 أو 5 سنوات (والذي يُعرف باسم الضمان المُطوّلExtended Warranty)، وهو متوافر لجميع سيارات العلامة في مختلف أنحاء العالم، ولجميع العملاء الذين يمتلكون أي طراز من طرازاتها.

ويساهم البرنامج الجديد في توفير حل مبتكر يرتقي بجوانب المرونة في عالم صناعة السيارات إلى مستويات غير مسبوقة، ويهدف إلى تعزيز قيمة سيارات «مازيراتي» مع مرور الزمن، بما يضمن راحة بال العملاء من خلال الجمع بين مزايا الأداء القوي ومتعة القيادة.

ودعت الشركة عملاءها إلى زيارة أي وكيل لسيارات «مازيراتي» للتحقق من إدراج السيارة في البرنامج، والحصول على جميع المعلومات اللازمة لتفعيل الخدمة، على أن يتولى الوكيل تزويدهم بمعلومات وافية حول الخدمات الإضافية المرافقة لبرنامج الضمان الجديد.

وتجمع «مازيراتي» بين مزايا التصاميم التقليدية والمبتكرة والأداء الاستثنائي، إذ يساهم مختبر الخدمات الشخصية فيها، بتوفير خدمات وعروض مخصصة حسب احتياجات العملاء، ما يرتقي بمستوى متعة القيادة المدعومة بمجموعة واسعة من الأساليب التي تلبي كل احتياجات العميل. وتلتزم «مازيراتي» بتقديم تجربة فريدة ومبتكرة تواكب متطلبات المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي