pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تقديراً لأدائه المميّز من مجلة «غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفيو»

«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة في الكويت 2022

حصل البنك الأهلي المتحد على جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة في الكويت لعام 2022، من مجلة «غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفيو» المتخصصة في مجال المصارف والشؤون المالية، تقديراً لأدائه المتميز وإنجازاته في مجال الخزانة، والتي تقوم بدور حيوي في نجاحه.

وجاء ذلك استناداً إلى معايير عدة، ومنها حرص إدارة الخزانة في البنك على الحفاظ على السيولة الكافية للبنك، وإبقاء تركيز المخاطر منخفضاً، وتوسيع نطاق المودعين مع دعم احتياجات مختلف شرائح العملاء، واستخدام أحدث تقنيات الخزانة، والإدارة القوية للمخاطر، والالتزام بأفضل الممارسات.

وتُظهر الجائزة قدرة «المتحد» على مواصلة ريادته في القطاع المصرفي الكويتي، إذ فاز بها بعد قيام فريق البحث في «غلوبل بانكنغ آند فاينانس» بالتأكد من اتسامه بالمعايير المحددة في الفئة المختارة.

وقامت لجنة التحكيم، التي تضم فريق البحث والمحرر والناشر بتقييم البنك، جنباً إلى جنب مع الترشيحات الأخرى المستلمة لفئة الجائزة، قبل أن يتم اختياره ليفوز بهذه الجائزة.

وأفاد نائب مديرعام الخزانة للبنك، حسين خاجة، بأن فوز «المتحد» بهذه الجائزة يأتي انعكاساً لإنجازاته المحققة، وجهود فريق عمل إدارة الخزانة الذي يتمتع بالمهنية العالية والدراية الكافية لإدارة جميع أنشطة الخزانة، والعمل على خدمة العملاء بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المتطورة، والحفاظ على السيولة الكافية مع دعم احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وأكد خاجة اعتزاز «المتحد» بنيله جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة في الكويت لعام 2022، والتي تعد برهاناً على مدى التزامه بمواصلة مسيرة الريادة والابتكار، والعمل المستمر للحفاظ على مكانته الفريدة وموقعه الريادي في العمل المصرفي بالكويت.

وشكر عملاء البنك على ثقتهم التي أهّلته للحصول على تلك الجائزة، موضحاً أن «المتحد» يسعى دائماً لتوفير المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائه في مجال إدارة الخزانة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي