No Script

«الكويت» والعربي يلتقيان الوحدة والقسنطيني... وكاظمة تعادل مع دبا الفجيرة

«ثلاثي القادسية»... التحقوا بالتدريبات

ضاري سعيد يتوسط الوافدين الجديدين الشمالي وابراهيم في تدريب «الأصفر» أمس (موقع نادي القادسية)
ضاري سعيد يتوسط الوافدين الجديدين الشمالي وابراهيم في تدريب «الأصفر» أمس (موقع نادي القادسية)
تصغير
تكبير

خاض الوافدون الجدد الى فريق القادسية لكرة القدم، عبدالله الشمالي وأحمد إبراهيم والأردني عدي الصيفي، أمس، تدريبهم الأول مع «الأصفر» مع معسكره المقام في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للموسم المقبل.

وكان «الثلاثي» وصل الى القاهرة مساء الأحد بعد توقيعهم عقود الانضمام الى صفوف القادسية لمدة موسم.

وفيما جاء ضم الشمالي وإبراهيم بعد انتهاء عقديهما مع النادي العربي، فإن الصيفي بات اللاعب الأجنبي الخامس والأخير في قائمة «الأصفر» حيث حل بديلاً للاعب الوسط التونسي حسام السويسي والذي تمت إعارته الى نادي حسينة أغادير المغربي حتى نهاية الموسم.

وودّع السويسي زملاءه في المعسكر وكتب رسالة شكر عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الإلكتروني قال فيها: «كل عبارات الشكر لا تنفع في حق هذا النادي العظيم ولا في حق أفضل جمهور في الكويت، حتى ولو الفترة قصيرة لكنها عزيزة على قلبي، أتمنى لكم التوفيق هذا الموسم والعودة للبطولات».

من جهته، أعرب الصيفي عن أمله في أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارة والجهازين الإداري والفني وجماهير القادسية شاكراً لهم هذه الثقة.

وتنتظر الفريق ومدربه ناصر الشطي مباراة ودية أخيرة مع نادي حرس الحدود المصري قبل العودة إلى البلاد يوم الجمعة المقبل، وبدء التحضيرات النهائية للموسم الجديد والذي يستهله بمواجهة الساحل في الدوري 26 الجاري.

وإلى القاهرة أيضاً، وصل يوم أمس، وفد فريق الشباب وذلك لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للموسم الجديد والذي سيلعب فيه ضمن أندية الدرجة الأولى.

ويقود «أزرق الأحمدي» المدرب الوطني وحارس مرماه السابق عيد سابج.

وفي النمسا، يلتقي فريق «الكويت» مع الوحدة الإماراتي في ثالث مباريات «الأبيض» في معسكره الذي يستمر حتى 17 الجاري.

وكان «الكويت» استهل تجاربه في المعسكر بالخسارة من ملادا بوليسلاف التشيكي 3-1، قبل أن يتغلب على العين بطل الدوري الإماراتي بالنتيجة ذاتها.

وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للمدافع محمد فريح المنتقل الى «الأبيض» أخيراً.

وفي مدينة طبرقة التونسية، يخوض فريق العربي رابع مبارياته التجريبية عندما يلتقي النادي القسنطيني الجزائري عند الساعة 7:00 من مساء اليوم.

وكان «الأخضر» لعب ثلاث مباريات في المعسكر، فهزم المرجان التونسي بسباعية نظيفة، وشبيبة القبائل الجزائري 2-1، قبل أن يخسر من الأفريقي التونسي 1-3.

الى ذلك، التحق المحترف الجديد، النيجيري كينجسلي ايدوه بالمعسكر يوم أمس.

وفي صربيا، تعادل فريق كاظمة مع دبا الفجيرة الإماراتي 3-3، الأحد.

سجل أهداف «البرتقالي» الفلسطيني ميشيل ميلاد وعقيل الهزيم والنيجيري مايكل أوموه.

معلوم أن أوموه لايزال يخضع الى التجربة ولم يتم التعاقد معه رسمياً حتى الآن.

ويختتم كاظمة مبارياته الودية في المعسكر بلقاء الظفرة الإماراتي يوم 10 الجاري.

وكان الظفرة تغلب على النصر الذي يعسكر أيضاً في صربيا بهدفين، أول من أمس، في أولى مباريات «العنابي» التجريبية والتي شهدت اشراك المدرب محمد المشعان للاعبيه الأجانب كافة وهم النيجيري دينيس سيسوجو والسوري عمرو ميداني والعاجي أدو روبن والبرازيليين فرانسيسكو توريس وجونيور تاكو، اضافة الى الحارس المخضرم فواز الدوسري القادم من الجهراء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي