No Script

العجمي كرّم منتخب «شباب اليد»

المكرمون مع العجمي وأعضاء مجلس ادارة النادي
المكرمون مع العجمي وأعضاء مجلس ادارة النادي
تصغير
تكبير

أقام رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للألعاب الشتوية، فهيد العجمي، حفل تكريم لمنتخب الكويت لكرة اليد للشباب بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم 2023 (ألمانيا-اليونان) في مقر النادي بصالة عجيل العجران.

وقدم العجمي مكافآت مالية للاعبين وأشاد بالانجاز الكبير الذي حققوه والذي أسعد الشارع الرياضي واستحقوا على اثره المبادرة في تكريمهم وتكريم كل من يرفع علم الكويت عالياً في المحافل الدولية.

وأضاف «نفتخر بوجود مواهب شابة قادرة على تلبية طموحات الجماهير الرياضية ونتطلع للمزيد من الإنجازات وسنواصل دعمهم ومنحهم الحوافز المعنوية والمادية».

وبدوره، أشاد نائب رئيس مجلس ادارة النادي، خالد المطيري، بالروح القتالية التي تحلى بها لاعبو «الأزرق» الشباب في البطولة والتي استعادوا فيها هيبة «اليد الكويتية» على مستوى القارة الصفراء.

من جانبه، أعرب امين سر اتحاد كرة اليد، قايد العدواني، عن شكره على البادرة التي قام بها العجمي وتعكس تحليه بالمسؤولية الوطنية تجاه الرياضيين، معتبراً البادرة ليست بغريبة عليه فهو داعم لاخوانه وابنائه الرياضيين الذين يحققون انجازات مشرفة للرياضة الكويتية.

وقال مدير منتخب الشباب عبدالعزيز الزعابي، إن هذا التكريم رفع معنويات اللاعبين الذين حققوا انجازاً كبيراً بوصولهم لبطولة العالم بعد غياب طويل، وتمنى من القطاع الخاص تكريم الأبطال الذين بذلوا جهداً كبيراً خلال التدريبات والمباريات لتحقيق الفوز والتأهل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي