No Script

الشركة تواصل استقطاب الكفاءات الوطنية في الإدارة التنفيذية

انضمام محمد العازمي لإدارة «ضمان»


محمد العازمي
محمد العازمي
تصغير
تكبير

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان»، عن تعيين الدكتور محمد عبدالله العازمي، مديراً للخدمات الطبية في مراكز ضمان للرعاية الصحية الأولية، في سياق التدعيم المستمر لجهازها التنفيذي، من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية ذات الخبرة في مجالاتها المختلفة ضمن فريق الإدارة، للمشاركة في تطوير أعمال الشركة خلال المرحلة المقبلة، وفي إطار استراتيجيتها نحو استكمال تشغيل منظومة ضمان خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وذكر بيان للشركة أن الدكتور العازمي حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، ودرجة الماجستير في القيادة والتطوير الإداري، من معهد القيادة في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، إضافة إلى كونه مدرباً معتمداً من عدة جهات دولية.

كما أن العازمي حاصل على البورد الكويتي في طب العائلة، وزمالة الكلية الملكية البريطانية (MRCGP). ويشغل حالياً رئيس الرابطة الكويتية لطب العائلة والممارسين العامين التابعة للجمعية الطبية الكويتية، وعضو ممثل لدولة الكويت في منظمة أطباء العائلة العالمية (WONCA).

كما أنه حاصل على جائزة الكويت للإبداع والتميز الشبابي، في مجال تعزيز الصحة في مشروع العيادة المثالية لطب العائلة، والمطبق في بعض مراكز الرعاية الصحية الأولية.

وقال الدكتور العازمي «يسعدني الانضمام إلى شركة ضمان، التي تعد من أهم وأحدث المبادرات الصحية التي ستدعم القطاع الصحي في بلدي الحبيب الكويت، والتي بالتأكيد ستنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى». مضيفاً «أننا في شركة ضمان نعمل على تعزيز وتطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية، من خلال بناء فريق ريادي متكامل يقدم خدمات الرعاية الصحية بأعلى مستويات الجودة والمهنية، مع الحرص على توفير تجربة مريض مميزة».

وستعمل شركة ضمان في إطار منظومة متكاملة للمحافظة على الصحة (HMO) والذي سيطبق للمرة الأولى في الوطن العربي، حيث يقوم النظام على تقديم الرعاية الصحية الوقائية، وبرامج التوعية الصحية المجتمعية، وتشجيع الصحة الوقائية، من خلال خطط التأمين الصحي، وتطوير عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات.

وتواصل الشركة تطوير مشاريعها التي تتضمن 3 مستشفيات و12 مركزاً للرعاية الصحية الأولية، كما تقوم باستقبال المرضى حالياً في مراكز حولي والضجيج والفروانية والجهراء، ضمن عمليات التشغيل التجاري، كمرحلة أولية وتحضيرية، تمهيداً لتحقيق الهدف والغرض الرئيسي من إنشاء الشركة، بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية.

ومن المقرر أن تفتتح شركة ضمان مستشفى الجهراء والأحمدي في نهاية العام الجاري، حيث ستتولى تقديم خدمات التأمين الصحي لما يقارب من مليوني مستفيد من الوافدين، العاملين في القطاع الخاص، حسب ما ينص عليه القانون، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة لمن لا يشملهم القانون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي