No Script

«Bullet Train» يطيح بـ «الكلب الخارق» في أميركا


براد بيت في لقطة من «Bullet Train»
براد بيت في لقطة من «Bullet Train»
تصغير
تكبير

تصدّر فيلم «Bullet Train» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، بحسب أرقام شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال، مطيحاً بفيلم «DC League of Super-Pets» الذي يروي مغامرات «كريبتو» كلب «سوبرمان» الخارق.

وحقق «Bullet Train» من بطولة براد بيت وآرون تايلور-جونسون وساندرا بولوك 30.1 مليون دولار في أول أسبوع لإطلاقه، فيما تراجع «DC League of Super-Pets» إلى المركز الثاني مع تحقيقه إيرادات بلغت 11.2 مليون دولار في الأسبوع الثاني من بدء عرضه.

كذلك، تراجع فيلم «Nope» الذي تتمازج فيه عناصر أفلام الرعب والخيال العلمي في أجواء ويسترن إلى المركز الثالث محققاً 8.5 مليون دولار من الإيرادات.

ويروي هذا العمل قصة عائلة سمراء تكافح من أجل تغطية نفقاتها في مزرعة خيول في كاليفورنيا، وهو أحدث أعمال الكاتب والمخرج جوردان بيل.

وجاء فيلم «Thor: Love and Thunder»، رابع أجزاء سلسلة البطل الخارق الشهير «Thor» الذي يؤدّي دوره كريس هيمسوورث من إنتاج «ديزني» في المرتبة الرابعة مع تحقيقه 7.6 مليون دولار.

واحتلّ المرتبة الخامسة «Minions: The Rise of Gru»، أحدث أجزاء سلسلة «Despicable Me»، مع إيرادات بلغت 7.1 مليون دولار تقريباً، فيما حل تباعاً من المركز السادس حتى العاشر كل من «Top Gun: Maverick» (7 ملايين دولار) و«Where the Crawdads Sing» (5.7 مليون دولار)، و«Easter Sunday» (5.3 مليون دولار)، و«Elvis» (4 ملايين دولار)، و«The Black Phone» (1.5 مليون دولار).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي