pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«زين»: نؤمن بدور القطاع الخاص في دعم المنظومة الإبداعية محلياً

اختتمت شركة زين للاتصالات رعايتها للدورة الصيفية من برنامج «القبس ماستر كلاس الصيفي» الذي نظّمته مؤسسة القبس الإعلامية على مدار 3 أسابيع، بهدف المُساهمة في تطوير الكفاءات الإعلامية وفقاً لأعلى المعايير المهنية والإبداعية، وتحقيقاً للريادة في مجال التدريب والتطوير الإعلامي المهني الاحترافي بالكويت.

وشاركت «زين» في الحفل الختامي للبرنامج على مسرح الأوبرا بالمركز الثقافي التابع لجامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) بمنطقة العقيلة، والذي شهد حضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية فيها حمد المصيبيح، والمدير التنفيذي لمؤسسة القبس الإعلامية ناصر المؤمن، والمتدربين والمتدربات وعائلاتهم والمحاضرين والرعاة.

وأتى دعم «زين» لهذا البرنامج انطلاقاً من إيمانها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم المنظومة الإبداعية بالدولة وتبنّي مستقبل الشباب الكويتي، إذ تعتمد من خلال دعمها للعديد من الفعاليات الأكاديمية كالبرامج التدريبية وورش العمل والمعارض الوظيفية، على جذب وتطوير الكفاءات الوطنية القادرة على إثراء المجتمع.

وأكدت «زين» التزامها بدعم قطاع الشباب، الذي نعتبره من القطاعات التي تقع على رأس أولوياتها لما له من دور محوري في مسيرة التنمية، لافتة إلى مشاركتها في تقديم إحدى الدورات التدريبية للبرنامج، بحيث عرّفت المتدربين على تجربتها الرائدة في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتعريفهم على طبيعة عمل وإستراتيجيات قطاع العلاقات والاتصالات في الشركة، ودوره في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة.

وعرّفت «زين» المتدربين على أبرز مهام قطاع العلاقات والاتصالات، وأهمية القطاع ودوره في التواصل مع المجتمع، والإستراتيجيات المتبعة في كل من الإدارات فيه، والتي تشمل العلاقات المؤسسية، والعلاقات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، والمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والابتكار وريادة الأعمال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي