pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

صالح: «اليد» الكويتية أسعدت الشارع الرياضي

حفل تكريم اليد
حفل تكريم اليد

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد ناصر صالح، ان مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الإداري والفني للمنتخبات الوطنية حريصة كل الحرص على اعداد اللاعبين وتأهيلهم للمشاركات الخارجية لتحقيق الانجازات المشرفة خصوصاً وان «اليد» الكويتية لطالما أسعدت الشارع الرياضي في الكثير من المحافل الدولية.

وأضاف صالح خلال حديثه في الحفل التكريمي الذي اقيم للاعبي منتخب الشباب بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم 2023 ألمانيا واليونان «رغم التراجع في النتائج خلال السنوات الماضية الا ان الكويت تزخر باللاعبين الكبار في عطائهم رغم صغر سنهم الا انهم يستحقون التكريم ولن نبخل عليهم بشيء».

ومن جهته، تقدم أمين سر الاتحاد قايد العدواني، بالشكر الجزيل لكل من رئيس اتحاد كرة القدم عبدالله الشاهين، ورئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي، لمبادرتهما في تكريم المنتخب وتقديم الدعم اللامحدود لابنائهم اللاعبين.

وأشار الى ان الاتحاد وضع خطة واستراتيجية عمل لاعداد المنتخبات قبل مشاركتهم في البطولات المقبلة خصوصاً كأس العالم للشباب بالاضافة لجميع المراحل السنية التي تعتبر القاعدة الاساسية للمنتخب الأول.

ونوه الى ان هذه الاستراتيجية تأتي بدعم لا محدود من قِبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا حيث كان لهما دور كبير في تذليل العقبات والمساهمة في حل المعضلات التي واجهت المنتخبات الوطنية واللعبة بشكل عام.

من جهة اخرى، يبدأ منتخب الكويت للناشئين، اليوم، تدريباته على صالة سعد العبدالله على فترتين صباحية و مسائية استعداداً لمنافسات بطولة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في البحرين منتصف أغسطس الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي