pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ناغلسمان يشيد بـ «حيوية البايرن»

جوليان ناغلسمان
جوليان ناغلسمان

أثنى مدرب بايرن ميونخ، جوليان ناغلسمان، على أداء لاعبيه في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني ضد اينتراخت فرانكفورت، الجمعة.

واستهل الفريق البافاري حملة دفاعه عن لقبه، بفوز كاسح 6-1 على مضيفه، ليتصدر جدول الترتيب مبكراً.

وأبرز الموقع الرسمي لبايرن تصريحات المدرب الشاب، الذي أشار إلى تمتع لاعبيه بالحيوية منذ بداية اللقاء، خاصةً في الشوط الأول، الذي شهد تسجيل فريقه خماسية.

وبرر ناغلسمان التراجع في الشوط الثاني بذكاء فريقه، الذي سعى لإدخار طاقته للمباريات المقبلة، خاصةً في ظل عدم وصول اللاعبين لأفضل حالة بدنية، حتى الآن.

وفي ختام تصريحاته أشاد بلاعبه الجديد، السنغالي ساديو ماني، قائلا: «إنه يمنحنا المزيد من المرونة، وهناك تطور ملحوظ في أدائنا».

وكان بايرن ميونيخ بعث برسالة قوية إلى منافسيه في استهلال حملته للدفاع عن لقبه، بفوزه الساحق على مضيفه آينتراخت فرانكفورت.

وتناوب على تسجيل أهداف بايرن يوزوا كيميش (5)، الفرنسي بنجامان بافار (11)، السنغالي ساديو مانيه (29)، جمال موسيالا (35 و83)، وسيرج غنابري (43)، فيما أحرز الفرنسي راندال كولو مواني هدف فرانكفورت الوحيد (64).

من جهته، يرغب لايبزيغ الذي يحلّ اليوم على شتوتغارت الناجي من الهبوط الموسم الماضي، في تعويض موسمه المتقلب في الدوري والذي أنهاه بشق النفس في المركز الرابع بفارق نقطة عن أونيون برلين، فيما يستقبل كولن ضيفه شالكه.

وفي فرنسا، افتتح ليون المرحلة الأولى من الدوري، بفوزه على أجاكسيو 2-1، الجمعة، وشهدت تسجيل ألكسندر لاكازيت أول أهدافه بعد عودته إلى النادي.

وافتتح البرازيلي تيتي التسجيل لليون في الدقيقة 12 من المباراة، قبل أن يضيف لاكازيت الهدف الثاني بعد عشر دقائق.

وقلّص توما مانغاني الفارق لأجاكسيو في الدقيقة الحادية والثلاثين من ركلة جزاء (27).

ويستقبل مرسيليا وصيف الموسم الماضي رينس صاحب المركز الثاني عشر اليوم، ويزور نيس تولوز الصاعد، وفي بقية المباريات يلعب لنس مع بريست، أنجيه مع نانت، مونبلييه مع تروا، ليل مع أوكسير، ورين مع لوريان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي