pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بدأت بـ «تسليم أهالي»

5 أفلام تطارد عروض «سينما العيد»... «تحت تهديد السلاح»

بعد «موسم سينمائي» قوي في عيد الأضحى المبارك، وإقبال وتنافس ملحوظين، بين 4 أفلام، انطلق اخيراً موسم جديد تطلق عليه شركات الإنتاج «موسم الصيف»، والذي يبدو أنه سيبعد عروض «سينما العيد» من القاعات المصرية والعربية.

وحتى الآن، لم يعلن إلا عن خمسة أفلام، بدأت نهار الأربعاء الفائت بعرض فيلم «تسليم أهالي»، في عدد كبير من القاعات، من بينها قاعات شهدت حضور عدد من أبطال الفيلم، منهم دنيا سمير غانم وهشام ماجد. ويتضمن الفيلم حلول الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز ضيفة شرف عليه، علماً أنه من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أما الفيلم الثاني، فهو «تحت تهديد السلاح»، وأعلنت الشركة المنتجة أن القاعات في مصر وعدد من الدول العربية سوف تستقبله يوم 25 أغسطس الجاري.

والفيلم من بطولة حسن الرداد وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وفي ترتيب موعد العرض، يأتي فيلم «خطة مازنجر»، الذي يضم في بطولته باقة من النجوم منهم حمدي الميرغني وياسمين رئيس، وقررت الشركة المنتجة عرضه بداية من 30 أغسطس الجاري مصرياً وعربياً، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وفيما أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «روحي لك»، عن أنه سيعرض في أغسطس الجاري، إلا أنها لم تحدد تاريخاً معيناً.

وهو من بطولة إيهاب فهمي، أحمد سلامة، مروة عبدالمنعم، وغيرهم، ومن تأليف ناجي عبدالله وإخراج مازن نيازي.

والفيلم الخامس بعنوان «أنا لحبيبي»، ولم تحدد الشركة المنتجة أيضاً تاريخ عرضه، وهو من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي