pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أوباميانغ قد يعود إلى إنكلترا

رحيل الزلزولي ونيتو عن برشلونة

يقترب نادي برشلونة من تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم الشاب، عبدالصمد الزلزولي، لمدة 4 سنوات مقبلة حتى يونيو 2026، لكنه سيغادر على سبيل الإعارة في الأيام القليلة المقبلة.

ويرغب أكثر من نادٍ إسباني في ضم المغربي الدولي في الميركاتو الصيفي الحالي وهي أربعة أندية رايو فاييكانو، جيرونا، إلتشي وأوساسونا.

يفاضل الزلزولي بين العروض الأربعة في الوقت الحالي والقرار النهائي يرجع إليه بعد خطوة تجديد العقد مع برشلونة الذي يراه مستقبلاً جيداً للفريق الكتالوني، لذلك يريد المسؤولون إعطاءه الفرصة خارج «كامب نو» للتطور.

ويأتي رحيل الزلزولي عن برشلونة بعد التعاقد مع البرازيلي رافينها من ليدز يونايتد مع وجود فيران توريس وكذلك أنسو فاتي وبالتالي، لن يكون من المجدي استمرار اللاعب العربي.

الى ذلك، يتطلع تشيلسي الانكليزي للتعاقد مع مهاجم برشلونة، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، الذي ينتهي عقده في صيف 2025، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب تقرير صحافي.

فقد كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، الأربعاء، عبر حسابه على «تويتر»: «يفكر تشيلسي الآن في التعاقد مع أوباميانغ، حيث بدأت المفاوضات بالفعل مع اللاعب.. لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض مقدم لبرشلونة». يذكر أن أوباميانغ سيواجه منافسة قوية في الموسم المقبل، للمشاركة أساسيًا مع برشلونة، وذلك بعد تعاقد النادي الكتالوني مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ.

أما تشيلسي فقد خسر خدمات مهاجمه البلجيكي، روميلو لوكاكو، هذا الصيف، حيث انتقل إلى إنتر ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة.

من جانب آخر، حسم نادي بورنموث الإنكليزي، تعاقده مع حارس مرمى برشلونة الدولي البرازيلي نيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكان نيتو أحد اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لفريق برشلونة بالموسم المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي