No Script

«الوطني» يوعّي بالحوادث مع «الإطفاء»

فريق عمل «الوطني» مع مسؤولي قوة الإطفاء العام
فريق عمل «الوطني» مع مسؤولي قوة الإطفاء العام
تصغير
تكبير

اختتم بنك الكويت الوطني، حملته التوعوية بالتعاون مع قوة الإطفاء العام بالتزامن مع فصل الصيف، بهدف حماية مرتادي الشاليهات وتعزيز الوعي تجاه الحوادث التي قد تواجههم.

وشارك في الحملة فريق من قوة الإطفاء العام ومتطوّعو «الوطني»، الذين قاموا بزيارات لتوزيع نحو 250 حقيبة متكاملة تتضمن إسعافات أولية ومطفأة حرائق وأجهزة لإنذار الحريق.

وتضمنت الحملة كذلك توعية اجتماعية عبر قنوات التواصل الاجتماعي، من خلال مجموعة من الرسائل المصورة والنصائح التي يقدمها فريق قوة الإطفاء حول الوقاية من الحرائق وحوادث الاختناق والسلامة العامة، والمحافظة على النظافة العامة.

وقال المسؤول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» محمد الصراف، إن هذه الحملة تأتي في إطار التعاون المستمر مع قوة الإطفاء العام.

وأضاف أنه سبق للبنك أن قدم حملة لحماية مرتادي البر والوقاية من الحوادث والحرائق في موسم البر، لاقت نجاحاً لافتاً وأحرزت تأثيراً توعوياً قوياً، لا سيما مع التوعية المكثفة التي واكبتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع الصراف أن البنك يعتز بالعمل مع قوة الإطفاء العام، ويفخر بجهود أبطالها وتفانيهم في رسالتهم، ويهدف إلى أن يصل إلى أبعد ما يمكن من خلال هذه الحملة الصيفية، لتعزيز الوعي المجتمعي تجاه الحوادث والحرائق، ورفع مستوى المسؤولية، وهذا ما يتطلع إلى ترجمته من خلال انخفاض نسبة الحوادث والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ولفت الصراف إلى أن الحملة شهدت زيارة إلى منتزه الخيران وتوزيع حقيبة السلامة على المرتادين، وتنظيم رحلة بحرية تضمنت توزيع سترات النجاة على المشاركين، بالإضافة إلى جولة توعوية لمرتادي مجمع «الأفنيوز» من أجل التوعية تجاه الحوادث وتوزيع حقيبة السلامة.

وبين الصراف أنه بشكل عام غطت الحملة توزيع نحو 250 مطفأة حريق وإسعافات أولية وأجهزة إنذار على مرتادي الشاليهات، بمشاركة فريق الإطفاء الذي تولى مهمة تقديم الشرح الكافي، والتركيز على أهم نصائح السلامة والأمان لتجنب أكبر نسبة من الحوادث والحرائق والإصابات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي