No Script

وربة توّج فائزي «السنبلة» و«Bloom»

عبدالعزيز البخيّت
عبدالعزيز البخيّت
تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية وحساب الحصالة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وتوّج «وربة» 10 رابحين في سحوبات السنبلة الأسبوعية، حصلوا على 1000 دينار لكل منهم، وهم حماد ندى عايد الجريد العنزي، وعلي محمد غلاب الرشيدي، ودلال محمد سعود القطان، وحمد بداح فهاد ناصر، وأفراح مطلق عويد العنزي، وعالي سعد ناصر العجمي، ومحمد عبدالله محمد الهملان، وريم سمير نعمة الشمري، وفهد عبدالرحمن عبدالعزيز العبيد، وعفاف فالح عيد المسيلم.

وكشف البنك عن فائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء «Bloom» وهم كل من طيبة محمد علي السلطان، وسلوى عبدالله زيد الظفيري، وحليمة فاخر سليماني، وخالد فهد سالم العجمي، ورنا عدنان أحمد الرشدان.

وقال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد، عبدالعزيز البخيّت: «يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دينار في الحساب، بحيث تُحتسب الفرص حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، ولذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

وأضاف «لا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، إذ كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي