No Script

«الأهلي»: 30 في المئة خصماً على «طلبات» لعملاء «الطالب +A»

جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

دخلَ البنك الأهلي الكويتي في شراكة جديدة مع منصة «طلبات» لتوصيل الوجبات ومواد البقالة، والتي تعمل في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لمنح عملاء حساب «الطالب +A» فرصة الحصول على خصم 30 في المئة عند شرائهم بقيمة 5 دنانير كحد أدنى، واستخدامهم بطاقات الصراف الآلي الخاصة بالحساب، خلال عطلات نهاية الأسبوع من الخميس إلى السبت حتى 20 أغسطس الجاري.

وصُمّم حساب «الطالب +A» للعملاء بين 16 و25 عاماً، ليقدم لهم باقة من الامتيازات، ومن بينها الحصول على جائزة نقدية فورية تبلغ قيمتها 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجاناً تستخدم في المحلات التجارية وعبر الإنترنت، بالإضافة إلى فرصة الفوز بسيارة «فيات».

ويستمتع عملاء الحساب أيضاً بعرض حصري من «VOX Cinemas» تحت شعار «اشترِ تذكرة واحصل على تذكرتين مجاناً»، إلى جانب العديد من العروض والخصومات الفريدة بالتعاون مع علامات تجارية متعددة.

وأعربت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي، عن سرورها بالتعاون مع «طلبات» والتي حققت نجاحات مشرّفة محلياً على مستوى المنطقة.

وقالت إن هذا التعاون يؤكد التزام البنك بتوفير عروض جذّابة لعملاء حساب «الطالب +A»، الذين يعتبرون جزءاً مهماً ومحورياً من الإستراتيجية التي يتبناها، مؤكدة سعي «الأهلي» الدائم لإبرام اتفاقيات مع علامات تجارية بارزة يوفر من خلالها صفقات استثنائية لعملائه.

وأضافت معرفي أن «الطالب +A» يظهر التزام البنك بنشر الثقافة المالية وزيادة التوعية بين الشباب، ومساعدتهم على بناء أساس مالي صحيح يتماشى مع أهداف حملة «لنكن على دراية»، لافتة إلى أن الحساب يتميّز بسهولة الاستخدام، ويشكل أداة قيمة لأولياء الأمور الذين يرغبون في تثقيف أبنائهم، بما يخص إدارة أموالهم الشخصية بأسلوب ذكي، ومساعدتهم على غرس مبدأ توفير المال.

ونوهت إلى أن الحملة تعكس التزام البنك بتمكين الشباب، من خلال مساعدتهم على تبني عادات الادخار منذ الصغر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي