No Script

«زين» رعت «مسرح الخليج العربي»

أعضاء الفرقة يحتفون بفوزهم في الأردن
أعضاء الفرقة يحتفون بفوزهم في الأردن
تصغير
تكبير

رعت شركة زين للاتصالات فرقة مسرح الخليج العربي، التي مثّلت الكويت في ختام مهرجان المسرح الحر الدولي في العاصمة الأردنية عمّان، والذي حصدت خلاله العديد من الجوائز المرموقة، وأبرزها جائزة أفضل عرض في المهرجان.

ويأتي دعم «زين» للفرقة التي أسّسها مجموعة من روّاد الحركة المسرحية بالكويت عام 1963، انطلاقاً من إيمانها بالدور المهم للقطاع الخاص الكويتي في دعم مُختلف الجهود الثقافية والفنية والمسرحية في البلاد، والتي من شأنها الإسهام بنهضة الوطن ورفعته، ووضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي.

وشاركت فرقة مسرح الخليج العربي أخيراً في الدورة السابعة عشرة من مهرجان المسرح الحر الدولي، في العاصمة الأردنية عمّان بالمركز الثقافي الملكي، وحصدت خلاله عدداً من الجوائز بعد الأداء المميز الذي قدّمته، بحيث فازت مسرحيتها «أناركيا» بجائزة أفضل عرض في المهرجان، في حين حصلت الممثلة فاطمة العصيمي على جائزة أفضل ممثلة، بينما حصل الممثل فيصل الصفار على جائزة التحكيم.

وأكدت «زين» اهتمامها بدعم ومساندة المبادرات والمشاريع التي تُثري الحركة الفنية والسياحية في الدولة، وأنها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم لأي جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بالإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني، خصوصاً تلك التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والتراث الكويتي، وتعزيز تاريخها المشرّف الحافل بالإنجازات المسرحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي