No Script

العمر: «بيتك» يمضي قدماً بتنمية الطلبة


العمر متوسطاً فريق «بيتك» والدكتور يوسف الرومي والدكتور مشعل الغربللي
العمر متوسطاً فريق «بيتك» والدكتور يوسف الرومي والدكتور مشعل الغربللي
تصغير
تكبير

شارك «بيت التّمويل الكويتي» (بيتك)، في معرض الاستثمار البشري والفرص الوظيفيّة الذي أقيم في مسرح عبدالله الجابر في جامعة الكويت بالشويخ، ومثّله فريق من قطاع الموارد البشرية من خلال الجناح الخاص به، إذ تم استقبال العديد من طلبات التّوظيف، والرّد على جميع استفسارات الطّلبة والخرّيجين، والطلبة المهتّمين بوظائف الدوام الجزئي.

وجاءت مشاركة «بيتك» في المعرض الذي امتد على مدار 4 أيّام تحت عنوان (مشوار نجاحك يبدأ في بيتك)، بهدف استقطاب الطّاقات والكفاءات الشبابيّة الوطنيّة، لا سيما وأنه دائماً ما يسخّر إمكانيّاته لدعم الشباب على جميع الصعد في المجتمع.

وتعتبر مشاركة «بيتك» في هذا المعرض، امتداداً لمشاركات عديدة يحرص عليها طوال العام الدّراسي، بالتعاون مع جامعة الكويت، أو الجامعات والكليّات الخاصة في البلاد.

بدوره، أكد رئيس الموارد البشرية للمجموعة، زياد العمر، حرص «بيتك» على تعزيز الشراكة مع جامعة الكويت والمؤسسات الأكاديمية، ضمن الاهتمام بالطلبة والعملية التعليمية ودعم القدرات الوطنية.

وثمن العمر دور جامعة الكويت في تأهيل العناصر الوطنية، وتمكينهم للعمل في القطاع الخاص، مؤكداً أهميّة المشاركة في المعارض الوظيفيّة لاستقطاب المتفوقين والمواهب الوطنية من مخرجات الجامعة، وتعزيز وتطوير قنوات التواصل بين الجامعات و«بيتك» في مبادرات مختلفة بما يشكل قيمة مضافة للطرفين.

وأضاف العمر أن «بيتك» حقق العديد من الإنجازات في مجال دعم الطلبة، والتعاون مع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، مشدداً على المضي قدماً في هذا الالتزام، وتقديم الأفضل دائماً لدعم جهود التأهيل والتنمية المهنية للطلبة والشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي