No Script

«الأهلي المتحد» يعتمد تعميم مجلس إدارته في شأن عرض الاستحواذ

تصغير
تكبير

اعتمد البنك الأهلي المتحد-البحرين تعميم مجلس إدارته، في شأن العرض المقدم من بيت التمويل الكويتي (بيتك) للاستحواذ على كامل أسهم «الأهلي المتحد»، ليتم عرضه على مصرف البحرين المركزي للمراجعة والموافقة عليه، وذلك امتثالاً للمتطلبات الرقابية ذات الصلة.

وأفاد البنك بأنه كان قد تلقى من «بيتك» إشعار النية المؤكدة لتقديم عرض، ومستند عرض طوعي مشروط للاستحواذ على نسبة تصل إلى 100 في المئة من الأسهم العادية المصدرة لـ «الأهلي المتحد» عن طريق تبادل الأسهم، وذلك بشرط استيفاء أو التنازل عن الشروط المسبقة.

وذكر أنه وكما تم الإفصاح عنه من قِبل البنك بتاريخ 26 يوليو الماضي، يتضمن تعميم مجلس إدارة متلقي العرض رأي مجلس إدارة «الأهلي المتحد» بخصوص العرض والمشورة الخطية لمستشار مجلس الإدارة المستقل المختص بالتقييم، إضافة إلى أي معلومات أخرى يعتبرها «الأهلي المتحد» ذات صلة من أجل تمكين مساهميه من اتخاذ قرار واعٍ ومدروس في شأن العرض.

وأكد «الأهلي المتحد» أنه سيُفصح فوراً وتباعاً عن أي تطورات أو خطوات تالية بخصوص هذا الموضوع حرصاً على الشفافية وعلى مصالح مساهميه والمتعاملين معه، والتزاماً بالقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي