pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الأسماء عُرضت على شاشات VOX الخارجية في مجمع «الأفنيوز» وسط حضور طلابي كثيف

8891 طالباً وطالبة مقبولون في جامعة الكويت


- الرومي: أبارك للمقبولين وأتمنى لهم مستقبلاً باهراً ينطلق من الجامعة ليساهموا في رفعة وطننا الغالي

أعلنت جامعة الكويت عن أسماء المقبولين من خريجي الثانوية العامة، للدراسة في العام الدراسي 2022 - 2023، حيث بلغ عدد المقبولين 8891 طالباً وطالبة، موزعين على كافة كليات الجامعة بواقع 8502 للفصل الأول و389 للفصل الثاني.

وأعلنت الجامعة أسماء المقبولين بطريقة جديدة، مساء أمس، حيث عرضت أسماء الطلبة المقبولين على شاشات VOX الخارجية في مجمع الأفنيوز، وسط حضور طلابي كثيف لمتابعة قبولهم في الدراسة الجامعية، مع فرحة للأهل والأصدقاء الذين شاركوا المقبولين فرحتهم.

وبارك مدير الجامعة الدكتور يوسف الرومي للطلبة المقبولين حديثاً، وقال في تصريح للصحافيين، عقب إعلان النتائج، «نبدأ اليوم بحمد الله وعونه بإعلان نتائج قبول طلبة الثانوية العامة في جامعة الكويت للعام الدراسي 2022-2023».

وتابع الرومي «بهذه المناسبة، باسمي وباسم جميع منتسبي جامعة الكويت، أتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد، ولي عهده الأمين، ورئيس الوزراء، ونائب رئيس الوزراء، ووزير التربية والتعليم العالي، لما قدموه من دعم وتشجيع ونصيحة لينهض هذا الصرح العلمي العريق».

وأضاف: «ها هي جامعة الكويت التي تعد من أقدم وأعرق جامعات المنطقة، تضم 16 كلية و87 قسماً علمياً و84 تخصصاً علمياً تستقبل أبناءها الطلبة الجدد من خريجي الثانوية العامة. باسمي وباسم جميع منتسبي جامعة الكويت، أهنئ أبنائي وبناتي المقبولين، وأتمنى لهم مستقبلاً باهراً ينطلق من جامعة الكويت ليساهموا في رفعة وطننا الغالي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي