No Script

لطلاب برنامج التدريب الصيفي

«الوطني» نظّم حلقة نقاشية للتوعية بمخاطر الاحتيال

No Image
تصغير
تكبير

نظّم بنك الكويت الوطني حلقة نقاشية لطلاب برنامج التدريب الصيفي للتوعية بمخاطر الاحتيال، وذلك في إطار دعمه لحملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي لتعزيز الشمول والثقافة المالية لدى كافة شرائح المجتمع.

واستضافت الحلقة متدربي البرنامج الصيفي والذي ينظمه البنك خلال فترة الصيف بهدف تعريف طلبة المدارس على طبيعة عمل الإدارات والفروع وآليات وأساليب العمل المصرفي، وذلك من خلال جولات تدريبية ميدانية على الإدارات المختلفة للبنك.

وشهدت الحلقة نقاشاً مفتوحاً مع الطلاب وتوجيهات ونصائح لهم للتوعية بكيفية مكافحة الجرائم المالية والمحافظة على سرية المعلومات وأمنها كما تضمّنت تعريفاً بحملة «لنكن على دراية» التي تهدف إلى رفع الوعي المالي والمصرفي بين شرائح المجتمع كافة.

وذكر البنك في بيان أن الحلقة النقاشية سلّطت الضوء على عمليات الاحتيال وإرشادات الأمان وأهم الخطوات الواجب اتباعها لتجنب التعرض لعمليات الاحتيال وغيرها من المواضيع المهمة.

وبيّن «أن هذه الحلقة النقاشية تأتي في إطار حرص (الوطني) على نشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع وخصوصاً فئة الشباب وتعريفهم بطرق الاحتيال ومنحهم الإرشادات الضرورية لاستمرار حماية بياناتهم الشخصية والمصرفية».

ولفت «الوطني» إلى أنه وباعتباره أكبر المؤسسات المالية في الكويت والمنطقة دأب على تنظيم مختلف الفعاليات التي تساهم في توعية المجتمع بكل القضايا التي تهم القطاع المصرفي، كما يعمد إلى تنظيم العديد من الدورات التدريبية لموظفيه لرفع خبراتهم في مجال عمليات الاحتيال ومكافحة الجرائم المالية.

وأضاف أنّ تنظيم برنامج التدريب الصيفي السنوي يأتي في إطار التزام «الوطني» بمسؤوليته الاجتماعية وتتويجاً للنجاح اللافت الذي حققه هذا البرنامج خلال الأعوام الماضية بهدف تعميم الفائدة واستيعاب المزيد من الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج الوطني للتدريب الصيفي والاستفادة من الخبرة المهنية التي تقدمها دوراته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي