pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عمادي لأعضاء بعثة الحج الكويتية: تعاونكم وتناصحكم كان سببا في نجاح العمل

خاطب رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي أعضاء بعثة الحج، قائلاً: «لقد قمتم بخدمة ضيوف الرحمن، وتشرفتم بإكرام حجاج الكويت في مقامات إبراهيم عليه السلام ونلتم خِدمة مَن خدمته شرف، وقمتم قومةَ رجلٍ واحدٍ فحققتم الهدف وبذلتم مِن أوقاتكم وأعمالكم وجهودكم ما به تستحقون كل ثناءٍ وتقدير، وتشكرون عليه عند كل منصفٍ خبير».

وخلال حفل تكريم أعضاء بعثة الحج الكويتية، اليوم الأربعاء، قال عمادي «أبديتم من التعاون والتباذل والتناصح والعمل بروح الفريق الواحد، كل ذلك كان سببًا لإنجاح عمل البعثة، والقيام بالمهمة الموكولة بها، وكل واحدٍ منكم يستحق بصورة فردية الشكر والعرفان، والثناء والامتنان».

وتابع عمادي ما قمتم به ليس غريبًا عنكم، ولا هو بعصيبٍ عليكم؛ بل قد رأينا إبداعات عن السنوات الماضية، وتطورات في المجالات المتنوعة وقد حققتم من القيم الاستراتيجية للوزارة مبدأ الإبداع، وحسن السير والانضباط، ونتطلع –بإذن الله تعالى- في السنوات القادمة إلى المزيد من التطوير، وحسن التسيير، مع المحافظة على مكتسبات البعثة وسمعتها، والصورة العملية الناصعة للوزارة في هذا المجال وفي جميع المجالات .


وقال عمادي وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل، والثناء الجميل، إلى مقام سمو الأمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والحكومة الرشيدة والوزراء على ما قاموا به من اهتمام وعناية، ودعم ومساندة.

كما أتقدم بالشكر الخاص لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري، على متابعته الخاصة لشؤون البعثة، وتيسير كل ما يتعلق بها والشكر موصول إلى فرق ولجان وزارات الدولة الذين تكاتفوا معنا في إبراز صورة الكويت المشرقة بشكلها المرموق؛ فجزاهم الله تعالى جميعًا خير الجزاء على التعاون البناء، والبذل والعطاء ولا يفوتني أن أتوجه بالشكر إلى حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودها الجبارة في خدمة حجاج بيت الله الحرام بإبداعات وتسهيلات متطورة في خدمة ضيوف الرحمن عمومًا، وما بذلوه من تيسير لعمل الحملات الكويتية خصوصًا، وأخص بالشكر هنا سمو سفير المملكة العربية السعودية بالكويت، وأعضاء السفارة الموقرين.

وقام رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي و نائب رئيس بعثة الحج الكويتية محمد العليم بتكريم أعضاء بعثة الحج الكويتية .

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي