No Script

20 رابحاً مع مرافق لحضور مباريات كأس العالم بقطر

«بوبيان» يطلق حملة «Tap واربح»


سارة الملا
سارة الملا
تصغير
تكبير

أطلق بنك بوبيان المرحلة الثانية من حملته الصيفية «Tap واربح» التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب وإمكانية الربح لحضور مباريات كأس العالم «FIFA قطر» 2022 مع مرافق وذلك عند الدفع باستخدام بطاقاته الائتمانية داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول – إدارة البطاقات في البنك سارة الملا: «سعياً منا لإطلاق العروض والحملات الجديدة والمميزة لعملائنا، لاسيما بما يتناسب مع توجهاتهم ومتطلبات حياتهم اليومية، نعلن عن إطلاق المرحلة الثانية من حملة (Tap واربح) والتي تتميز بمنح 20 فرصة ربح لحضور و الاستمتاع بفعاليات مباريات كأس العالم FIFA».

وأضافت من خلال المشاركة في «Tap واربح» سيُتاح لعملاء «بوبيان» من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة لدخول السحب على جوائز مختلفة وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات البنك الائتمانية داخل وخارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وحول فرص الربح، أشارت الملا إلى أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 ديناراً يتم انفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 ديناراً يتم انفاقها خارج الكويت أو خلال التسوق عبر الإنترنت.

وأوضحت أنه بالنسبة لعملاء البنك من حاملي بطاقة «بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022» مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود فإنه ستتم مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم.

ولفتت الملا إلى أن الحملة تتضمن إجراء 3 سحوبات والإعلان عن 20 رابحاً مع مرافق للحصول على تذاكر سفر شاملة التنقلات والإقامة لحضور مباريات كأس العالم، حيث سيتمكن عميلان حضور المباراة الافتتاحية وعميلان من حضور مباراة مرحلة المجموعات و5 عملاء لحضور إحدى مباريات ربع النهائي، بالإضافة لربح 10 عملاء تذاكر لنصف النهائي وتذكرة واحدة لحضور المباريات النهائية.

وأضافت أن هذه الحملة تؤكد التزام«بوبيان»بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء ومنحهم أفضل العروض دائماً، والحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة، وذلك لأنه الأكثر تميزاً بين البنوك المحلية.

وأضافت: «ستشهد الفترة المقبلة إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات التي تمنح عملاء (بوبيان) المزيد من الخيارات والتمتع بمزايا عديدة الى جانب الحملات والعروض الاستثنائية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي