No Script

يمكن لعملاء البنك الاستفادة من الخصومات لدى الشركة

«برقان» يجدّد شراكته مع «غراند سينماز»


القيسي وفهد أثناء توقيع الاتفاقية
القيسي وفهد أثناء توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان عن تجديد شراكته الحصرية مع شركة دور السينما (غراند سينماز) للسنة السادسة على التوالي، بحيث يمكن لجميع عملائه الاستفادة من الخصومات الحصرية بجميع أفرع «غراند سينماز» عند الحجز من شباك التذاكر أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها، باستخدامهم لأي من بطاقات البنك في عملية الدفع.

وذكر البنك في بيان أن بداية هذه الشراكة الإستراتيجية ترجع لعام 2016، حينما أصبح «برقان» الوحيد في الكويت الذي يمنح عملاءه خصومات حصرية على تذاكر «غراند سينماز».

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان» ناصر محمد القيسي: «استمرت هذه الشراكة لـ 6 سنوات على أساس من الثقة المتبادلة بيننا وبين (غراند سينماز) لما تتمتع به من إقبال في أوساط المجتمع، محققين بذلك رغبات عملائنا واهتماماتهم، وانطلاقاً من إستراتيجيتنا الرامية إلى تطوير تجربتهم بشكل مستمر».

وأضاف: «نواصل في (برقان) ابتكار أفضل الطرق لتزويد عملائنا بالعروض الاستثنائية والمزايا الحصرية، لمنحهم تجربة مصرفية شخصية تتماشى مع احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم بما هو أبعد من ذلك».

من جهته،قال مدير المبيعات والتسويق في«غراند سينماز»إسحق فهد: «نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع (برقان) للعام السادس على التوالي، كما نهدف إلى تقديم تجربة سينمائية لا مثيل لها من خلال هذا التعاون، بصفتنا معاً الوحيدين اللذين يقدمان خصومات مباشرة وغير محدودة لرواد السينما في الكويت من شباك التذاكر أو من خلال الحجز أونلاين».

وتابع: «ندرك جميعاً أن دور السينما هي الوجهة الترفيهية الأكثر شعبية في الكويت، وكجزء من إستراتيجيتنا في (غراند سينماز) نطمح إلى جعل هذه الوجهة في متناول الجميع، في أي وقت ومن أي مكان، دون التزامات أو شروط مسبقة، ولذلك قمنا بتمديد شراكتنا مع بنك برقان لـ 6 سنوات متتالية حتى الآن».

وسيحصل عملاء برقان على خصم بأسعار خاصة، بواقع 8 دنانير لتذاكر قاعات«غراند VIP»، و6.5 دينار لتذاكر قاعات«MX4D»، و3 دنانير لتذاكر«Standard»، إضافة إلى منح عملاء حسلاب«YOUTH»فرصة الحجز بسعر مميز بواقع دينارين فقط لكل تذكرة«Standard»عند الدفع باستخدام بطاقة حساب«YOUTH» الخاص بهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي