No Script

رغم العروض التي ستنهال على نجم آسيا في «السلة»

السهو: واثقون من التزام عرقجي بالعقد مع الجهراء

وائل عرقجي متسلماً جائزة أفضل لاعب (أ ف ب)
وائل عرقجي متسلماً جائزة أفضل لاعب (أ ف ب)
تصغير
تكبير

- النادي يستعد للمشاركة في البطولة الخليجية

أعرب أمين السر العام في نادي الجهراء، خلف السهو، عن ثقته بالتزام نجم الفريق الأول لكرة السلة ومنتخب لبنان وائل عرقجي، بالعقد الذي يجمعه مع النادي والذي تم تجديده نهاية الموسم الماضي، رغم العروض المتوقعة التي تنهال على المذكور، عقب نيله لقب أفضل لاعب في آسيا وقيادته منتخب بلاده إلى نيل وصافة بطولة «القارة الصفراء».

وكان عرقجي خطف الأنظار في البطولة الآسيوية التي اختتمت، أخيراً، في إندونيسيا، حيث خسر المنتخب اللبناني بصعوبة، أمام نظيره الأسترالي حامل اللقب 73-75 في المباراة النهائية، بعد أن أقصى أطرافاً عريقة من المسابقة منها الصين صاحبة الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة.

وأعرب السهو عن سعادته لحصول عرقجي على الجائزة، مشيراً إلى أنه كان يتمنّى فوز لبنان باللقب، ولكن الحظ عاند الأخير.

وقال السهو «نحن ملتزمون مع اللاعب بعقد رسمي وثقتنا به كبيرة للالتزام بالعقد، وكما ذكرت لكم في السابق فأنا على اتصال مستمر ويومي معه، فهو صديق مقرب لي وبمثابة أخي الصغير وأكن له كل الاحترام والتقدير».

وأضاف «لقد وقع اختيار الجهراء عليه منذ الموسم الماضي، وبفضل الله ثم تعاونه تعاقدنا معه في بداية الموسم الماضي، رغم العروض العديدة التي تلقاها من أندية محلية وخليجية كانت تخطب وده، ثم جدد ذلك العقد قبل بداية الصيف الحالي، ليتسنى له المشاركة معنا في البطولة الخليجية التي ستقام في أكتوبر المقبل».

وأضاف السهو من المقرر ان نقيم معسكرا تدريبيا خارجيا ستحدد مكانه خلال اجتماع مجلس ادارة النادي المقبل لاعداد الفريق الاعداد المناسب لللبطولة الخليجية وكذلك للمسابقات المحلية.

ونوه السهو الى ان لبنان بلد مميز في كرة السلة ويملك العديد من المواهب الصاعدة التي تحتاج الى دعم فقط، ناصحاً كل الأندية الكويتية والخليجية باستقطاب لاعبين محترفين من هذا البلد الذي تكثر فيه الأندية التي تمارس هذه اللعبة فقط ونالت لقب بطولة آسيا مرات عدة، إضافة إلى منتخب يحقق إنجازات إقليمية وقارية مدوية ويبرز على الصعيد الدولي.

وتابع «للعلم أيضا، فمدرب فريق الجهراء خلال الموسم المقبل، هو اللبناني أحمد الفران الذي يملك سجلاً مشرفاً في مسيرته، ما شجعنا على التعاقد معه للمرة الثانية، وبإذن الله سنسعى للمنافسة على البطولات خلال الموسم المقبل».

ولفت السهو إلى أن الجهراء تعاقد مع لاعب المنتخب التونسي صالح مجري الذي تألق مع منتخب بلاده، أخيراً، في بطولة البحر الأبيض المتوسط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي