No Script

يمنح عملاءه فرصاً لحضور المباريات في قطر

«الخليج» يدشّن بطاقتي «فيزا FIFA» كأس العالم

تصغير
تكبير

- محمد تقي: الحملة تجسيد لشعارنا «معاكم دوم»

أعلن بنك الخليج عن إطلاق بطاقتي «فيزا FIFA» كأس العالم «إنفنيت» و«سيغنتشر» الائتمانية بمناسبة كأس العالم «FIFA قطر 2022TM»، إلى جانب تنظيم حملة مدتها 3 أشهر تتيح لعملاء البنك من حاملي بطاقة فيزا الائتمانية فرصة الفوز بباقات لحضور المباريات مقدمة من «فيزا».

ويجري «الخليج» بالتعاون مع «فيزا» سحباً إلكترونياً في 10 أكتوبر المقبل، وذلك لاختيار 15 فائزاً من حاملي بطاقة فيزا الائتمانية المشاركين في الحملة، التي بدأت في 1 يوليو وتنتهي في 30 سبتمبر المقبل، علماً أن جميع حاملي بطاقات فيزا الائتمانية للأفراد الصادرة من «الخليج» مؤهلون للمشاركة في السحب.

وذكر البنك في بيان أن شروط المشاركة في السحب، تتضمن إنفاق 150 ديناراً كحد أدنى، خلال فترة الحملة، باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية، على أن تحتسب فرص الفوز كالتالي: بطاقة فيزا الائتمانية: فرصة واحدة في السحب لكل 10 دنانير يتم إنفاقها داخل الكويت و3 فرص في السحب لكل 10 دنانير تنفق خارج الكويت، وبطاقة «فيزا FIFA» الائتمانية تمنح فرصتين في السحب لكل 10 دنانير تنفق داخل الكويت، و6 فرص في السحب لكل 10 دنانير تنفق خارج الكويت.

ولفت إلى أن كل باقة يفوز بها العميل تشتمل على: تذكرة طيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية لشخصين من الكويت إلى قطر، وإقامة فندقية لمدة 3 أو 4 أيام (حسب الباقة)، مع الإفطار وتذكرتين لإحدى مباريات البطولة، وهدية من «فيزا» بقيمة 400 دولار لكل باقة، والمواصلات، وخدمة فيزا كونسيرج في الفندق.

وذكر «الخليج» أنه يمكن للعملاء إصدار بطاقتي»فيزا FIFA»،«إنفنيت و سيغنتشر» الائتمانية من خلال زيارة أقرب فرع أو من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق بنك الخليج على الهاتف النقال.

وأعرب مساعد مدير الخدمات المصرفية للأفراد محمد تقي عن تمنياته بالفوز لجميع المشاركين في الحملة، واستمتاع الفائزين بالخدمات التي توافرها الباقات المتاحة للفائزين، مشيراً إلى أن استخدام بطاقات فيزا FIFA كأس العالم الائتمانية تضاعف فرص الفوز، كما أن استخدام كافة بطاقات فيزا الائتمانية خارج الكويت تضاعف الفرص مرات عدة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي تجسيداً وتفعيلاً لشعار البنك «معاكم دوم»، وحرصه على مشاركة العملاء كافة المناسبات والاهتمامات التي تضفي أجواء البهجة والسعادة، إلى جانب توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعات العملاء و واحتياجاتهم.

وذكر أن»الخليج»يوفر لعملائه حزمة كبيرة من البطاقات الائتمانية مع أكبر برنامج مكافآت للاسترداد النقدي، وأسرع برنامج نقاط في الكويت، التي تستبدل بتذاكر طيران وعروض السفر الخاصة، فضلاً عن مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات الفورية والجوائز القيمة.

من جانبه، قال مدير «فيزا» في الكويت أنكوش ديفاداسون: «مع اقتراب موعد إطلاق كأس العالم في قطر بعد أشهر، لم يكن هناك وقت أفضل لطرح هذا العرض الترويجي الفريد من نوعه لحاملي بطاقات (Visa) من (الخليج)»، مشيراً إلى أنها أيضاً طريقة رائعة لتوسيع فوائد الاقتصاد الرقمي لتشمل المزيد من المستهلكين في الكويت، و«نحن على ثقة من أنها ستساعد في زيادة الرضا في تجربة عمليات دفع مريحة وآمنة ومجزية قبل البطولة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي