No Script

تعرّض لمحاولتي اقتحام بحادثين منفصلين

قصر هاري وميغان في خطر

No Image
تصغير
تكبير

كشف تقرير نشرته صحيفة «الصن» البريطانية عن أن منزل الأمير البريطاني هاري وزوجته الأميركية، ميغان ماركل، في كاليفورنيا تعرّض لمحاولتي اقتحام من جانب دخلاء في حادثين منفصلين في مايو الماضي.

وبحسب الصحيفة، فإن المسافة الزمنية بين الحادثين اللذين استهدفا منزل هاري وميغان أقل من أسبوعين.

ومع هذين الحادثين، يرتفع إلى 6 عدد الحوادث الأمنية التي تتصل بمنزل الزوجين في الأشهر الـ 14 الأخيرة، ما دفعت الشرطة إلى التدخل.

ويُعتقد أن هاري وميغان يعيشان مع طفليهما في قصر يبلغ ثمنه 14 مليون دولار في بلدة مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا، بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية في بريطانيا ومغادرتها في عام 2020، وفق ما نشره موقع «سكاي نيوز عربية».

وذكرت الصحيفة أن شرطة مقاطعة سانتا باربرا، حيث تقع مونتيسيتو، أرسلت دورية إلى المنزل في مساء 19 مايو الماضي، عندما كان الزوجان يحتفلان بالذكرى السنوية لزواجهما، بعد بلاغ تحذيري من الزوجين في شأن وجود دخيل.

وبعد مرور 12 يوماً، أي في 31 مايو عندما كان هاري وميغان يستعدان للسفر إلى بريطانيا للمشاركة في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، تلقت الشرطة تحذيراً مماثلاً، ولم ترد تفاصيل أيضاً عن طبيعة هذا الحادث.

وسجلت الشرطة الأميركية هذه الاقتحامات على أنها تعد على ممتلكات الغير، وجرائم تطول الملكية في ظل «ظروف مشبوهة»، وهي جرائم حسب القانون الأميركي تشمل السطو والسرقة والتخريب للممتلكات أو استخدام القوة أو التهديد باستخدامها.

وقالت «الصن» إن الشرطة في مقاطعة سانتا باربرا تعاملت مع 6 مكالمات أمنية خلال 14 شهراً في شأن قصر هاري وميغان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي