No Script

توتنهام يمدّد لـ «ديفيز»... ويطلب زانيولو من روما

ديفيز
ديفيز
تصغير
تكبير

نجح نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي في تحصين بقاء أحد مدافعيه البارزين، بين ديفيز، من خلال ربطه بعقد جديد.

وأعلن الفريق اللندني، في بيان رسمي، أمس، توقيع ديفيز على عقد جديد حتى صيف عام 2025.

وانضم الدولي الويلزي إلى صفوف «السبيرز» في صيف 2014، قادماً من سوانزي سيتي، ليصبح من ركائز الفريق الرئيسية في السنوات الماضية.

وخاض ديفيز 43 مباراة بقميص توتنهام بكافة البطولات الموسم الماضي، وهو أعلى عدد من المشاركات طوال مسيرته مع الفريق الإنكليزي.

وبرز ديفيز تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يعتمد عليه في خط دفاع ثلاثي في طريقة اللعب (3-4-3)، مما جعله خياراً رئيسياً بالنسبة للأخير على حساب الإسباني سيرجيو ريغيلون.

ودخل توتنهام على خط التعاقد مع نجم روما الإيطالي، نيكولو زانيولو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس كان الأقرب لضم زانيولو، قبل انضمام توتنهام للسباق، بناء على طلب من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويمتلك زانيولو عقدا مع روما، حتى صيف 2024، لكن مفاوضات تجديد عقده ما زالت معقدة.

وأفادت الصحيفة، أن تعاقد روما مع الأرجنتيني باولو ديبالا، عزز من إمكانية رحيل زانيولو هذا الصيف.

ويستهدف روما الحصول على 50 مليون يورو، سواء من يوفنتوس أو توتنهام لقبول رحيل نجمه الإيطالي الشاب هذا الصيف.

ويأمل يوفنتوس أن يقبل روما عرضا باستعارة اللاعب، مع إلزامية الشراء، وهو ما حدث في صفقتي فيديريكو كييزا ومانويل لوكاتيللي. من جانب آخر، أعلن الرئيس التنفيذي لساسولو الإيطالي، جيوفاني كارنيفالي، موافقة النادي على انتقال المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا إلى وست هام الإنكليزي.

وكان رحيل سكاماكا عن ساسولو خلال سوق الانتقالات متوقعاً بشكل كبير، وتردد أن باريس سان جرمان الفرنسي كان من بين الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وكشف كارنيفالي في وقت سابق من يوليو الجاري أن ساسولو لا يتعجل في بيع أصوله الثمينة، وأكد أن النادي لن يسمح للاعب بالرحيل إلا بالموافقة على شروط الإدارة. ورغم الرغبة الواضحة من باريس سان جرمان في الحصول على خدمات اللاعب، يبدو وست هام بصدد حسم صفقة التعاقد مع سكاماكا.

وقال كارنيفالي في تصريحات لصحيفة «كورييري ديلو سبورت»: «36 مليون يورو إضافة إلى 6 ملايين يورو مكافآت و10 في المئة على أي عملية إعادة بيع لسكاماكا. صفقة جيدة، أليس كذلك؟، ذلك لأن وست هام نادٍ يبيع أيضاً».

وقدم جيانلوكا سكاماكا صاحب الـ23 عاماً عروضاً رائعة في الموسم الماضي وسجل 16 هدفاً خلال 36 مباراة في الدوري الإيطالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي