No Script

خلال السحب نصف السنوي

«الخليج» يتوّج أم هاشم عبدالحليم بمليون دينار في «الدانة»


القطان متوسطاً فريق البنك بعد إجراء السحب
القطان متوسطاً فريق البنك بعد إجراء السحب
تصغير
تكبير

توّج بنك الخليج يوم الخميس الماضي الرابح بمليون دينار في سحب الدانة نصف السنوي وهي أم هاشم محمد عبدالحليم، حيث أقيم السحب بمجمع الأفنيوز، وتم نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة «360 إف إم»، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة أرنست أند يونغ.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «نبارك للمليونيرة الجديدة أم هاشم محمد عبدالحليم فوزها بالجائزة في سحب حساب الدانة نصف السنوي، وندعو عملاء (الخليج) لتبني ثقافة التوفير والادخار، وزيادة رصيدهم، لمضاعفة فرصهم بالفوز في السحوبات، التي تمنحهم فرصاً للربح النقدي، كما تكافؤهم على ثقتهم بالبنك».

وأشار القطان إلى أن حساب الدانة يشهد إقبالاً واسعاً من العملاء، باعتباره أحد أفضل حسابات الادخار في الكويت، الذي يتميز بسحوباته الدورية القيّمة، والفرص الواعدة التي تكافئ العملاء على ادخارهم، مبيناً أنه يتوّج مليونيرين في سحبين كبيرين سنوياً، الأول بقيمة مليون دينار والثاني بـ 1.5 مليون دينار، بالإضافة إلى رابحَين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، إلى جانب 10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وأضاف القطان: «يحظى عملاء (الدانة) بمميزات عديدة، كونه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرص الربح من سنة ماضية إلى سنة تالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على ولائهم لـ (الخليج) وثقتهم به».

وتابع: «يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة بطاقة الدانة للإيداع الحصري، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت، إضافة إلى خدمة الحاسبة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن العملاء من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الشهرية وربع السنوية والسنوية».

وبيّن أن حساب الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ كاملاً للتأهل تلقائياً للدخول في السحوبات المقبلة، وفي حال انخفض الرصيد دون 200 دينار في أي وقت، يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون الحساب أو يودعون مبالغ أكثر فيه، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات.

وأوضح القطان أن البنك يتيح إمكانية الإيداع في «الدانة» بسهولة ويسر، وذلك لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة (ePay) أو زيارة أي من أفرع «الخليج»، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي (ATM) وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي (ITM)، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805، كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى «الخليج» إلى حساب الدانة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي