No Script

ضمن مسؤوليته الاجتماعية

«المتحد» يحتفي بعودة الحجاج في المطار

فريق المسؤولية الاجتماعية في «المتحد» أثناء تواجده بالمطار
فريق المسؤولية الاجتماعية في «المتحد» أثناء تواجده بالمطار
تصغير
تكبير

حرص البنك الأهلي المتحد على تواجد فريقه للمسؤولية المجتمعية في مطار الكويت الدولي لاستقبال الحجاج العائدين من رحلة الحج وتقديم الهدايا مع أجمل التهاني والتبريكات لهم على أداء المناسك وسلامة العودة إلى أرض الوطن.

يأتي ذلك في إطار احتفاء «المتحد» بموسم الحج، ومشاركة حجاج بيت الله الحرام فرحة هذه المناسبة الغالية على قلوب المسلمين جميعاً، واستمراراً لمبادرة البنك التي بدأها بتوديع المسافرين لأداء مناسك الحج إلى بيت الله الحرام في المطار وتقديم الهدايا لهم، ما يعد لفتة إنسانية طيبة من «المتحد» الذي حرص على مشاركة الحجاج لحظات السفر إلى بيت الله الحرام بما فيها من حماس وشوق لزيارته وتأدية شعائر الحج، كما حرص على استقبال الحجاج ومشاركتهم لحظات فرحتهم بالعودة بعد أن أدوا فريضة الحج وعادوا سالمين إلى وطنهم وذويهم.

وأعرب الحجاج عن سعادتهم وتقديرهم بهذا الاحتفاء من فريق المسؤولية المجتمعية في «المتحد»، الذي كان في وداعهم وقدم لهم الهدايا المتنوعة التي استخدموها أثناء تأدية مناسك الحج، كما كان في استقبالهم عند عودتهم بالهدايا أيضاً، مؤكدين أن «المتحد» كعادته سباق في القيام بالمبادرات الإنسانية التي تؤكد على دوره المجتمعي المتميز وحرصه على المشاركة في كل المناسبات الاجتماعية والدينية المهمة.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس المسؤولية المجتمعية والتواصل الاجتماعي في «المتحد»، فاتن التميمي، إن البنك الذى يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحة يضع الأنشطة الدينية على قائمة أولويات برنامجه للعمل المجتمعي، ومن هذا المنطلق قدم هذه المبادرة لدعم حجاج بيت الله الحرام خلال هذه المناسبة المحببة إلى نفوس كل المسلمين.

وأعربت التميمي عن خالص تبريكات إدارة البنك لحجاج بيت الله الحرام بعودتهم إلى أرض الوطن سالمين وأن يتقبل الله سعيهم وأن يجعل حجهم مبروراً وذنبهم مغفوراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي