No Script

قبل نهاية يوليو وتُصرف بأسرع وقت

«تشجيعية» القيادات النفطية على طاولة «التعويضات»

نواف السعود
نواف السعود
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن مؤسسة البترول اقتربت من إنهاء حصر ومراجعة قيمة المكافأة التشجيعية السنوية للمديرين والقيادات التنفيذية في القطاع النفطي، تمهيداً لاعتمادها من لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة مؤسسة البترول قبل نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت مصادر مطلعة أن بدء صرف المكافأة سيكون بأسرع وقت ممكن عقب اعتمادها، ما لم يكن للجنة أي ملاحظات عليها، مشيرة إلى توجيهات الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الشيخ نواف سعود الصباح بضرورة توفير البيئة المناسبة للعاملين بالقطاع النفطي وعدم تأخير أي مستحقات لهم، بما يوفر لهم مناخاً مناسباً للإنتاج في ظل التحديات التي يشهدها العالم في هذا القطاع.

وأكدت المصادر أن الأهداف الإستراتيجية لمؤسسة البترول خلال المرحلة المقبلة تتطلب تضافر كل الجهود في القطاعات كافة، مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستشهد تطبيقاً شاملاً لمبدأ تكافؤ الفرص وتوفير المناخ المناسب لذلك سواء على المستوى الإداري أو الفني أو العملي، مع تقنين جميع الإجراءات وفقاً لما حدده القانون والنظم واللوائح.

وكان السعود وجه الشركات التابعة لصرف المكافأة التشجيعية لرؤساء الفرق فما دون اعتباراً من يوم 5 يوليو الجاري، أي قبل عيد الأضحى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي