No Script

إطلاق حملة «هالسنة صيفك غير مع الأهلي»


جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق حملته الصيفية «هالسنة صيفك غير مع حملة البنك الأهلي الكويتي»، والتي تقدم لأصحاب بطاقاته فرصاً جذابة لربح جوائز قيمة.

وذكر البنك أن الحملة، التي تستمر من يوليو ولغاية سبتمبر 2022، تتيح للعملاء التأهل للدخول في السحوبات الشهرية وفرصة الفوز بجوائز لهذا الصيف، حيث سيحظى ثلاثة عملاء محظوظون بدراجة مائية (جت سكي)، في حين سيحظى فائز واحد من سعداء الحظ بالجائزة الكبرى وقدرها 10 آلاف دينار.

وقالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) بـ«الأهلي» جهير معرفي: «يسرنا إطلاق حملتنا الصيفية المصممة حصراً لعملائنا.

ونضع في قائمة اهتمامنا وأولويتنا تزويد عملائنا من حملة بطاقات البنك بمنافع قيّمة والاستمتاع بتجارب تعامل مصرفية فريدة ومصممة تماشياً مع ميولهم واحتياجاتهم».

وأضافت أن «الحملة الصيفية تدعم إستراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة وبسيطة (بنك أسهل)، وتؤكد التزامنا الدائم بتطوير مزايا وعروض منتجاتنا وخدماتنا لتلبية متطلبات العملاء.

وأود التنويه إلى أنه بمقدور أصحاب البطاقات المصرفية الاشتراك في السحب، سواء كانوا يستخدمون بطاقاتهم للإنفاق على عمليات الشراء المحلية أو الدولية.

ونحن مستمرون بمواصلة إطلاق حملات مشابهة لجذب عدد أكبر من العملاء وتشجيعهم على المشاركة في المواسم المقبلة».

وينبغي على العملاء الراغبين بالاشتراك في السحب، إنفاق 500 دينار كحد أدنى للتأهل للسحب الشهري والفوز بدراجة مائية (جت سكي)، أو إنفاق ما لا يقل عن 2000 دينار خلال فترة الحملة (3 أشهر) للتأهل للجائزة الكبرى وقدرها 10 آلاف دينار، وبالمثل، ينبغي على حاملي البطاقات المسبقة الدفع إنفاق ما لا يقل عن 200 دينار للتأهل للسحب الشهري والفوز بدراجة مائية (جت سكي)، أو إنفاق 1000 دينار خلال فترة الحملة (3 أشهر) للتأهل للجائزة الكبرى.

وتوافر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر الرائدة من «الاهلي الكويتي» ميزة تنافسية، بما في ذلك فرصة المشاركة في الحملات الترويجية التي يطلقها البنك على مدار العام.

وبالإضافة لذلك، يحظى عملاء البنك بالعديد من الميزات المتنوعة لتحسين أنماط حياتهم كالاستفادة من العرض الترويجي «اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً» المتوافر في أي صالة من صالات سينما «فوكس»، وبرامج مكافآت أميال «سكاي واردز» من سكاي واردز طيران الإمارات وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي