No Script

«برقان» نظّم بطولة «البولينغ» الأولى للموظفين

جانب من المشاركين
جانب من المشاركين
تصغير
تكبير

نظّم بنك برقان أخيراً بطولته الأولى الخاصة بالموظفين للبولينغ في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية وبرنامج إشراك الموظفين.

وأفاد البنك في بيان بأن البطولة تسلّط الضوء على التزام «برقان» القوي بتعزيز ثقافة وبيئة عمل محفّزة للموظفين من خلال الأنشطة والمبادرات المختلفة.

وذكر أن منافسات البولينغ أقيمت في 2 يوليو الجاري من أجل تعزيز القيم الأساسية للثقافة المؤسسية للبنك وتحفيز الموظفين على التعاون والعمل الجماعي، حيث تتميز رياضة البولينغ بتعزيز حسّ التركيز في العمل والقدرة على التنظيم، كما تساعد على رفع معنويات الموظفين ودعم صحتهم الجسدية والنفسية.

وأضاف أنه ومن أجل رفع مستوى التشويق والمنافسة في هذه البطولة الأولى، تمت دعوة عائلات الموظفين المشاركين إلى المباريات للمشاركة أو تشجيع المتنافسين. وفي ختام البطولة، تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وقالت مدير أول – وحدة الاتصالات الداخلية من قسم الموارد البشرية، ريما الأصبحي: «هذه بطولة البولينغ الأولى من نوعها التي ينظمها (برقان) لموظفيه، لكن البنك نظّم العديد من المبادرات لتمكين الموظفين وتشجيعهم على اختيار أسلوب حياة أكثر نشاطاً بشكل مفيد لصحتهم. وتعكس هذه البطولة أيضا التزام بنك برقان الكبير بدعم المبادرات التي تهدف إلى تطوير الموظفين وتوفير بيئة عملٍ تعزز رفاههم نظراً لتأثيرها الكبير على زيادة الرضا الوظيفي والإنتاجية».

وذكرت أن بطولة البولنغ الأولى للموظفين هي جزء من المكون الداخلي المعني بالرياضة في برنامج المسؤولية الاجتماعية لـ «برقان»، الذي يهدف إلى إحداث تغيير إيجابي من شأنه تعزيز الثقافة الداخلية للبنك وترسيخ قيمه الأساسية.

ولفتت إلى أن «البرنامج في جوهره ينطلق من غايته لرفع مستوى مشاركة الموظفين عبر الاستفادة من أحدث الأنشطة التي تلاقي إقبالاً كبيراً في المجتمع، وبما أن رياضة البولينغ تعد حالياً واحدة من الرياضات التي تلقى شعبية في الكويت، فقد دعمنا تنظيم هذه البطولة في إطار تشجيعنا المستمر لموظفينا على المشاركة في أحدث الأنشطة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي