No Script

في عمّان بحضور الملك عبدالله الثاني

«بيتك» يشارك في حفل مرور 20 عاماً على تأسيس مركز الحسين للسرطان


الفارس متوسطاً عبدالله السيف وعبدالرحمن المعتوق خلال الاحتفالية
الفارس متوسطاً عبدالله السيف وعبدالرحمن المعتوق خلال الاحتفالية
تصغير
تكبير

- الفارس: مساهمات «بيتك» جزء من مسؤوليته لتحقيق أعلى معايير التنمية المجتمعية

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك)، في الحفل الذي أقيم بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، في عمّان، بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إلى جانب عدد من الأمراء ورؤساء الوزراء والمسؤولين.

وتأتي مشاركة «بيتك» ضمن إطار التعاون والاتفاقيات المشتركة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، ومؤسسة ومركز الحسين للسّرطان بهدف تغطية علاج مرضى السّرطان إلى جانب دعم تنفيذ أنشطة مجتمعية مختلفة.

وفي كلمة لها خلال الحفل، أعربت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الأميرة غيداء طلال، عن تقديرها لدعم «بيتك» ومساهماته.

وعلى هامش الحفل، قال المدير التنفيذي للإعلام والعلاقات الحكومية في «بيتك» محمد الفارس، إن المساهمات المجتمعية والإغاثية التي يقدمها البنك إلى مركز الحسين للسرطان هي جزء من مسؤوليته الاجتماعية وضمن إطار الالتزام بتحقيق أعلى المعايير في التنمية المجتمعية.

وأكد أن «بيتك» يتميّز بسجل حافل في دعم المبادرات المجتمعية سواء داخل الكويت أو خارجها، منوّهاً إلى الاتفاقية التي يقدم من خلالها البنك الدعم لجمعية الهلال الأحمر الكويتي لتنفيذ مشاريع إغاثية وطبية في الأردن بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني.

وبيّن أن الاتفاقية تشمل دعم مبادرات كسوة الشتاء، والإغاثة الطبية، ومشاركة أطباء كويتيين في العمليات الجراحية، وتأمين الغذاء لمدة سنة، الى جانب إنشاء عيادة، وتغطية تكاليف علاج مرضى السرطان للمحتاجين، وغير ذلك من أنشطة مجتمعية ضمن الاتفاقية.

وأشار الفارس إلى أن «بيتك» شارك أخيراً بمبادرة إفطار الصائم في العاصمة الأردنية عمّان وشملت 1000 أسرة، كما تم توزيع كسوة العيد من خلال قسائم شرائية، وتنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

وأعرب الفارس عن اعتزاز «بيتك» بدعم المبادرات التي تساهم في تخفيف المعاناة عن المجتمعات، وتشكل رافداً في تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة.

وثمّن التعاون الممتد مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي الذي أثمر تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الإستراتيجية المشتركة داخل الكويت وخارجها، مبيناً أن ذلك يعكس ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية، وينسجم مع سمعة الكويت ومكانتها البارزة عالمياً في العطاء وترسيخ قيم العمل الإنساني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي