No Script

«برقان» احتفل بتخريج متدرّبي أكاديميته للخدمات المصرفية للأفراد

خريجو أكاديمية «برقان» أثناء الحفل
خريجو أكاديمية «برقان» أثناء الحفل
تصغير
تكبير

احتفل بنك برقان أخيراً بتخريج دفعة من المتدربين في أكاديميته للخدمات المصرفية للأفراد، حيث تلقى 39 فرداً من موظفيه تدريباً على مجموعة من المهارات والخبرات العملية بأحدث الأساليب التدريبية، واجتاز 28 منهم التدريب في برنامج «انطلاقة» للخريجين الجدد لأكثر من شهر تدريبي، بينما أتم 11 موظفاً آخرين تدريبهم ضمن برنامج مسؤولي علاقات العملاء لـ3 أسابيع.

وأفاد البنك في بيان بأن كلا البرنامجين تضمن العديد من المحاور المتعلقة بالخدمات المصرفية للأفراد، بهدف تعزيز الموظفين لبدء رحلتهم المهنية في القطاع المصرفي معزّزين بقاعدة مهارية وسلوكية ومعرفية تمكّنهم من فهم الاحتياجات المالية للعملاء والاستجابة لها، والتواصل معهم بكفاءة وتلبية متطلباتهم، واستقراء متغيرات الأسواق المحلية والعالمية والتعامل معها بمرونة، لتقديم أفضل تجربة مصرفية على مستوى السوق المحلي لعملاء «برقان».

وذكر أن المتدربين أنهوا في البرنامجين رحلتهم التدريبية بمشاريع تخرج واعدة قابلة للتفعيل عملياً خلال مسيرتهم المهنية المستقبلية.

وأشار إلى أن الحفل اختُتم بتكريم 8 متدربين بجوائز قيّمة على تمثيلهم الاستثنائي لقيم «برقان» المتمثلة بالالتزام، والتطوير، والثقة، والتميز.

وقالت مدير قسم التعلم – وحدة التعلم وتطوير الكفاءات في «برقان» فاطمة أحمد: «نحرص في (برقان) على استثمار أفضل المواهب الوطنية التي نرى في سلوكهم امتداداً لثقافتنا، انطلاقاً من إيماننا بأهمية المحركات السلوكية لأداء الموظفين، التي تؤثر على مدى تعاون الفريق وقدرة البنك على النمو والتقدم بشكل جماعي نحو النجاح».

وأضافت: «نفتخر بالروح الإيجابية لموظفينا، وبكل فرد يسعى من بينهم إلى تعزيز هذه الروح كثقافة شاملة، كما نسعى في برامجنا التدريبية إلى ترسيخ القيم والأهداف الخاصة بالبنك لتعزيز مكانته الريادية في القطاع المالي.»

من جهتها، قالت اختصاصي أول في قسم التعلم - وحدة التعلم وتطوير الكفاءات لدى «برقان» سهام الخريف: «بالنيابة عن إدارة (برقان)، أود أن أهنئ جميع الخريجين، كما نتطلع إلى أن نشهد استمرار نجاحاتهم مع البنك، بما يمهّد الطريق لرؤية إنجازاتهم المرموقة في المستقبل».

يذكر أن برامج أكاديمية «برقان» للخدمات المصرفية للأفراد تنطلق من إستراتيجية الموارد البشرية والتطوير بعيدة المدى لدى البنك، كما يواصل من خلال هذه البرامج وفعالياته التدريبية الأخرى إعداد الكوادر والمواهب الشبابية الكويتية لتولي الأدوار القيادية في القطاع المصرفي مستقبلاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي