No Script

المحترف المغربي خابة على خُطى «ميشا»... وتوجه لمقاضاته

العربي يكافئ اللاعبين قبل «معسكر تونس»

جانب من تدريبات «الأخضر» 	(المركز الإعلامي في النادي العربي)
جانب من تدريبات «الأخضر» (المركز الإعلامي في النادي العربي)
تصغير
تكبير

قرّر مجلس إدارة النادي العربي تسليم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مكافآت الموسم الماضي، قبل السفر للمعسكر الخارجي في تونس، تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلت واثمرت تحقيق لقبي كأس سمو ولي العهد وكأس السوبر.

وكان رئيس النادي عبدالعزيز عاشور وعد بمكافأة اللاعبين بـ 5000 دينار لكل لاعب بعد الفوز بكأس سمو ولي العهد الغالية، كما أن عدداً من رجالات النادي وعدوا بتقديم مكافآت مالية وعينية.

ومن المقرر أن يغادر «الأخضر» البلاد فجر السبت المقبل، متوجها الى تونس حيث يقيم هناك معسكراً تدريبياً في مدينة طبرقة الساحلية، يستمر الى 12 أغسطس ويجري خلاله 6 مباريات ودية مع فرق خليجية وأفريقية.

من جهة أخرى، ستتقدم إدارة النادي، بشكوى ضد المحترف المغربي حمزة خابة، بسبب رغبة الأخير في فسخ تعاقده مع النادي. وبعدما كُشف عن تراجع خابة عن اتفاقه مع العربي، بعد الوصول لاتفاق مع الرجاء المغربي، إلا أن اللاعب نفى ذلك وأكد التزامه بالعقد قبل ان يعود للمرة الثانية ليغير رأيه في التعاقد مع العربي!

وكشف أمين سر «الأخضر» فؤاد المزيدي، في تصريحات إعلامية، أن خابة أبلغ إدارة «الأخضر» بشكل رسمي برغبته في فسخ التعاقد القائم بين الطرفين وأرجع ذلك الى وجود «ظروف عائلية»، مشيرا إلى أن العربي كان على علم بمفاوضات اللاعب مع الرجاء المغربي.

وأضاف أن ناديه يتمسّك بحقه القانوني، وسيدافع عنه بالطرق المشروعة، في إشارة إلى تقديم شكوى في حق اللاعب، والحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد. وشدد على أن عقد خابة واضح، ويمتد لمدة موسمين، ولا يوجد فيه ما يعطي اللاعب الحق في فسخه دون العودة للعربي.

على الصعيد ذاته، كان مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي أنتي ميشا، قد قرر هو الآخر فسخ عقده بعد تلقيه عرضا مغريا من الفيصلي السعودي أحد أندية الدرجة الأولى هناك.

من جهة أخرى، اتفقت إدارتا كرة القدم في ناديي القادسية والفحيحيل على إقامة مباراة ودية، الاثنين المقبل، على ملعب فاروق إبراهيم في نادي القادسية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل التي ستنطلق 25 أغسطس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي