No Script

«solutions by stc» و«Proofpoint» تقدّمان منصة مبتكرة... للأمن السيبراني

تصغير
تكبير

أعلنت شركة «solutions by stc» عن شراكتها الإستراتيجية مع «Proofpoint»، لتقديم منصة مبتكرة تهدف إلى تعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات.

وذكرت الشركة أنه ومن خلال هذه الشراكة ستعزز «solutions by stc» عروضها الموجهة لعملائها في قطاع الشركات، عبر توفير خدمات الحماية لأكبر أصول المؤسسات أهمية من المخاطر وهم موظفوها.

وأفادت بأن الشراكة التي تم تشكيلها حديثاً ستضيف إلى منتجات وخدمات الأمن السيبراني (Shield) التي توافرها «solutions by stc» حالياً وستضيف خيار أمان للمنصات السحابية إلى المجموعة المتنوعة من الحلول الحالية، وذلك من خلال الاستفادة من خبرة ومعرفة شريكها الإستراتيجي في مجال حماية البيانات، بما يضمن الحماية المثلى لعملائها.

وأوضحت أن منصة «Proofpoint Essentials» الجديدة التي نتجت عن هذه الشراكة، ستوافر للعملاء حلولاً حمائية للبيانات مثل حماية البريد الإلكتروني، والكشف المتقدم عن التهديدات، وخدمات أرشفة البريد الإلكتروني، وحماية البيانات، وضمان استمرارية البريد الإلكتروني إلى جانب ميزات مبتكرة أخرى يتم تقديمها إلى السوق الكويتي.

وقال الرئيس الإقليمي لـ«Proofpoint» في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، إميل أبو صالح: «يسعدنا أن نوفّر للمؤسسات في الكويت خدمات الحماية وأمن البيانات الرائدة من خلال شريكنا solutions by) stc). ويأتي هذا في الوقت الذي تزيد فيه تعقيدات الأمن مع ارتفاع التهديدات وظهور مجموعات إقليمية تستهدف الشركات المحلية، الأمر الذي جعل حاجة المنظمات لإدارة المخاطر الإلكترونية ودعم وضعها الأمني أكثر أهمية من أي وقت مضى».

حماية البريد

وتتميّز خدمات حماية البريد الإلكتروني بنظام دفاع متعدد الطبقات يمكّن المؤسسات منع تهديدات البرامج الضارة أو غير الضارة مثل رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.

ويتضمن النهج متعدد الطبقات المصادقة وسياسات البريد الإلكتروني المحسّنة ومنع فقدان البيانات.

وتعمل منصة «Proofpoint Essentials» على فحص رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة للكشف بسلاسة عن انتهاكات البيانات التي قد تؤدي إلى الإضرار بالنظام البيئي لشبكة المؤسسة ومن ثم حظرها.

كما تقوم على دمج خدمات أرشفة البريد الإلكتروني المتقدمة، ما يسمح للمؤسسات بالتنفيذ الفعال لإستراتيجية أرشفة البيانات الحديثة لتخزين المعلومات الرئيسية.

ويتضمن الحل أيضاً ميزات إضافية لمساعدة فرق الامتثال والإدارات القانونية على التحكم في مختلف المخاطر المحتملة المتعلقة بالمعلومات.

وستعمل خدمة حماية البيانات والتشفير المقدمة من «Proofpoint» على فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة بحثاً عن احتمال فقد البيانات أو خرقها، باستخدام أنظمة فحص الهوية والقواميس، وتقوم «Proofpoint Essentials» تلقائياً بمسح رسائل البريد الإلكتروني الصادرة أو المشفرة أو حظر الرسائل الصادرة، وبالتالي حماية الملكية الفكرية وبيانات المؤسسة.

ويهدف الحل المصمم لتقليل الوقت وتعزيز القيمة المضافة، كما يصبو إلى تحسين تجربة المستخدم النهائي من خلال بنية بسيطة وحديثة يمكن تطبيقها وصيانتها بسهولة داخل أي مؤسسة.

ويوفر الحل أيضاً خدمات الحماية من التهديدات المتقدمة بما يساعد المؤسسات في اكتشاف التهديدات التي يمكن أن تتسرب من أنظمة الأمان.

وتنطبق خدمات الحماية على الأجهزة المحمولة ومنصات البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وخصصت «solutions by stc» فريق دعم متخصصاً لتزويد العملاء من الشركات بتجربة شاملة ومساعدتهم على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي