No Script

اللعب مع الأندية الخليجية في معسكر صربيا «أوفر»... والقادسية استقبل محترفيه

كاظمة والنصر يلتقيان الظفرة و«أبها»

المحترف الإسباني أجاي ديمبلي عاد من بوابة كاظمة
المحترف الإسباني أجاي ديمبلي عاد من بوابة كاظمة
تصغير
تكبير

يلعب فريقا كاظمة والنصر لكرة القدم، مباريات ودية مع فريقي الظفرة الإماراتي وأبها السعودي وذلك خلال فترة تواجد «البرتقالي» و»العنابي» في صربيا لخوض معسكر تدريبي مطلع الشهر المقبل، استعداداً لانطلاقة الدوري الممتاز في 25 منه.

وحدد الجهاز الفني لـ«العنابي» بقيادة محمد المشعان مواجهة الظفرة يوم 7 أغسطس في مدينة زلاتيبور الصربية، وستكون هذه المباراة من ضمن ثلاث مواجهات أخرى قد يكون من بينها فريق أبها السعودي، سيخوضها النصر، الذي سيلعب مواجهتين قبل السفر الى المعسكر مع فريق تحت 20 سنة في النادي، وفريق الجهراء الأول للوقوف على مستوى اللاعبين وجهوزيتهم البدنية والفنية.

من جهته، حدد كاظمة مباراته مع الظفرة أيضا يوم 10 اغسطس، ضمن المعسكر، ويوم 13 من الشهر نفسه مع فريق أبها السعودي، وطلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زيلكو ماركوف خوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر، الذي يمتد بين 30 يوليو وحتى 15 أغسطس، من اجل تجهيز اللاعبين والتدريب عدد من الخطط الفنية التي يستعد لتطبيقها خلال المنافسات المحلية.

ويبدو أن الأندية الكويتية تسعى للعب مباريات ودية مع نظيراتها الخليجية لأن هذا الأمر سيكون «أوفر» من الناحية المالية للطرفين خاصة وان الفرق الأوروبية المشهورة لن تلعب دون مقابل وان لعبت فسيتوجب دفع مبالغ لتأجير الملاعب.

وكان نادي كاظمة أعلن امس تعاقده رسمياً مع الإسباني جاي ديمبلي، لتدعيم صفوف الفريق اعتباراً من الموسم الجديد. وتضم صفوف «البرتقالي» إلى جانب ديمبلي 3 محترفين هم السويدي من أصل فلسطيني ميشيل ميلاد، والأردني أحمد العرسان، والجزائري عماد الدين عزي.

وسبق لديمبلي التواجد مع الجهراء، والكويت في مناسبتين، والفحيحيل، وقدم اللاعب مستويات لافتة رشحته للاستمرار في مشواره بالدوري الكويتي. ويعول «البرتقالي» على ديمبلي لتدعيم الجهة اليمنى، إلى جانب ناصر فرج، وعمر الحبيتر.

وفي القادسية، استقبل أمس الجهاز الإداري محترفيه البوركيني باتريك مالو، والعاجي مامادو سورو، تمهيداً لانضمامهما إلى التدريبات اعتباراً من اليوم، على أن يصاحبا الأصفر لمعسكر القاهرة في 27 من الشهر الجاري ولم يتبقىمن الأجانب سوى العاجي سيدريك هنري الذي سيصل خلال اليومين المقبلين

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي